بعد رمي ابنتهما بالشارع .. فضائح سارة الكندري وزوجها تتصدر الترند


السوسنة - نشر ​احمد العنزي​ طليق الفاشينيستا الكويتية ​سارة الكندري عبر حسابه الشخصي في سناب شاتمقطع فيديو كشف فيه ما فعلته زوجته بابنتهما، مؤكدا انها ​تخلت عنها ورمتها في الشارع.

 

وهاجم المتابعون سارة الكندري بسبب طريقة تعاملها مع طفلتها لمعاقبة زوجها، بينما اتعبر البعض ان العنزي يبالغ ليشوه صورة سارة، مؤكدين انها لا يمكن ان تفعل ذلك، ورجح البعض ان الثنائي يسعى الى الشهرة وراء نشر اخبارهم الشخصية عبر وسائل التواصل الاجتماعي. 

 

ومن جهتها ردت سارة الكندري على اتهامات زوجها برمي ابنتها بالشارع،  عبر مقطع فيديو نشرته من خلال حسابها الخاص على تطبيق "سناب شات"، وقالت: "علشان تعليقكم عن الأم اللي جطت بنتها على قولتهم، علشان الفلوس، أول شيء البنية ما انجطت في الشارع، انجطت عند أبوها، مو عند أحد غريب، هذا اسمه أبوها".

إقالة علا الفارس من قناة الجزيرة تشعل ردود الفعل الغاضبة

وأكدت الكندري انها سلمت ابنتها لوالدها في بيت أخته بعد ان اتصل بها وطلب رؤية ابنته، وارسلت ابنتها له بسبب اقتراب موعد المدارس، ولا تريد ادخالها في مشاكلها حسب قولها، لكن عند وصلها البيت، التقط صور وأحضر دورية ليتهمها بأنها رمت ابنتها، ويفضحها على مواقع التواصل.

وتداول رواد مواقع التواصل مقاطع الفيديو التي ظهرت بها سارة الكندري وزوجها، بشكل كثيف وتصدرت فضائحهما الترند، وسط انتقادات حادة للطرفين.