عاجل

مهم لكل مواطن تلقى لقاح كورونا في الأردن

موسم الرياض: حفلات غنائية عرض أزياء وحضور ميسي ونيمار ..تفاصيل


السوسنة - يتضمن موسم الرياض 2021، الذي يحمل شعار "تخيل أكثر" الكثير من الأنشطة والمعارض الفنية، والإبداعية في عالم الأزياء والمجوهرات والعطور، والكثير من الفعاليات الأخرى ذات الحضور الجماهيري الواسع والتي تتضمن معارض الأزياء والعطور والعبايات والقفاطين.
 
ومن بين أهم الفعاليات النسائية التي ستزين موسم الرياض 2021، صالون المجوهرات، والذي سيقام في الفترة من  2 إلى 6 نوفمبر، ويعرض الصالون القطع المميزة والفاخرة، من خلال جمع الصاغة المهمين في السوق المحلي والعالمي في منصة واحدة، بهدف تغيير واجهة صناعة المجوهرات في السعودية.
 
كما تشمل الفعاليات: معرض أنا عربية، ويعتبر من أضخم المنصات التي تجمع المبدعين العرب، ويحتضن أشهر المصممات العربيات للأزياء والعبايات والقفاطين والمجوهرات والإكسسوارات والعطور، وستنطلق فعالياته في الفترة من 9 إلى 15 ديسمبر
 
كما سيقام 6 حفلات غنائية تمثل 2 بالمئة من الفعاليات والتي تقام في العاذرية أواسيس الرياض، بالاضافة الى الأوكسترا المصرية، وحفلة لجورج وسوف، ووائل جسار.
ملكة جمال لبنان بدون بنطال وكادت تكشف مناطقها الحساسة .. شاهد
وسيشارك نجم الكرة ميسي، واللاعب البرازيلي نيمار والفرنسي كيليان مبابي، في موسم الرياض، حيث ستقام مباراة ودية بين نجوم الهلال وباريس سان جيرمان، وذلك في شهر يناير 2022.