انجي خوري تتأرجح بالهواء بدون ملابسها الداخلية...شاهد


السوسنة – أثارت العارضة السورية انجي خوري جدلا واسعا عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد مقطع فيديو بثته عبر حسابها الشخصي على تطبيق الانستجرام.
 
في التفاصيل ، نشرت العارضة السورية انجي خوري عبر حسابها الشخصي عبر تطبيق الانستجرام مقطع فيديو جريئ لها أثناء استمتاعها بوقتها في الهواء الطلق.
 
وظهرت انجي خوري في الفيديو بإطلالة جريئة مرتدية الهوت شورت وهي تقوم بالتسلق على الحبل في قمة عالية برفقة اصدقائها وبلقطات عفوية تصدرت محركا البحث، حيث تفاعل الكثير من محبيها عبر خاصية التعليقات والاعجابات.
 
من جهة اخرى ، صدمت السورية انجي خوري مؤخرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد إعلانها عبر حسابها على الانستجران بتسلمها جائزة من قبل اتحاد الشباب العربي تعبيرا عن حبهم وتقديرا لها بجهودها " الفنية " كما عينت سفيرة للشباب من قبل الاتحاد.
 
دائما ما تثير العارضة انجي خوري الجدل بسبب غطلالاتها الجريئة التي تتصدر محركات البحث وتحصد الاف الاعجابات سواء عبر خاصية البث المباشر او عبر مقاطع الفيديو التي تبثها عبر الحساب.
 
الجدير بالذكر ان العارضة السورية انجي خوري ، من مواليد عام 1997 بدات شهرتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي مطلع عام 2018 ويتابعها عبر حسابها الشخصي على تطبيق الانستجرام أكثر من 1 مليون متابع.