جملة من العقوبات بحق الوحدات والفيصلي و الرمثا


السوسنة :  أصدرت اللجنة التأديبية في الاتحاد الأردني لكرة القدم قراراً بإيقاف عدد من اللاعبين وتغريم أندية الوحدات والفيصلي والرمثا.

 
وفي التفاصيل، قررت اللجنة إقامة أول مباراة رسمية بيتية لنادي الوحدات دون جمهور عملا بأحكام المادة (88/5) من اللائحة التأديبية إلى جانب تغريم نادي الوحدات مبلغ (1000) دينار بالإضافة إلى قيمة الأضرار وفقا لتكاليف الإصلاح التي تتم من قبل الجهة المسؤولة عن الملعب المعني أو من الاتحاد والتي تخضع لتقدير اللجنة عملا بأحكام المادة (90) من اللائحة التأديبية.
 
وكما قررت اللجنة إيقاف لاعب نادي الوحدات عبدالعزيز انداي (5) مباريات رسمية وتغريمه (1500) دينار؛ وذلك بسبب سلوكه في مباراة فريقه أمام الفيصلي في بطولة كأس الأردن التي انتهت بفوز الأخير بثلاثية نظيفة.
 
وقررت إيقاف لاعب نادي الوحدات فراس شلباية مباراتين رسميتين وتغريمه مبلغ (500) دينار عملا بأحكام المادة (30/1) من اللائحة التأديبية.
 
وعن العقوبات التأديبية على النادي الفيصلي، قررت اللجنة إقامة أول مباراة رسمية بيتية لنادي الفيصلي دون جمهور عملا بأحكام المادة (88/6) من اللائحة التأديبية إلى جانب تغريم النادي مبلغ (2000) دينار عملا بأحكام المادة (91/1) من اللائحة التأديبية، فضلا عن تغريمه مبلغ (1000) دينار بالإضافة إلى قيمة الأضرار وفقا لتكاليف الإصلاح التي تتم من قبل الجهة المسؤولة عن الملعب المعني أومن الاتحاد والتي تخضع لتقدير اللجنة عملا بأحكام المادة (90) من اللائحة التأديبية.
 
وعن العقوبات التأديبية على النادي الرمثا، قررت اللجنة إقامة أول مباراة رسمية بيتية لنادي الرمثا دون جمهور عملا بأحكام المادة (88/5) من اللائحة التأديبية، وتغريمه مبلغ (2000) دينار عملا بأحكام المادة (91/1) من اللائحة التأديبية؛ وذلك بسبب الأحداث التي رافقة مباراة الفريق أمام الجزيرة والتي انتهت بالتعادل الإيجابي في ختام دوري المحترفين.