نجمة سعودية تتفوق على رهف القنون وتنضم لموقع إباحي بوضعيات فاضحة .. شاهد

mainThumb

16-01-2022 01:56 PM

السوسنة - بعد ان نشرت​​ المواقع الالكترونية انضمام عارضة الأزياء السعودية مودل جيجي حديثاً إلى موقع اباحي ذكرت اسمه، بعد مواطنتها ​رهف القنون​، هاجمت جيجي هذه المواقع، وعبرت عن انزعاجها، مشيرة الى انها انضمت الى هذا الموقع في كانون الثاني 2020، أي قبل رهف القنون وقالت :"فيه مجلات الكترونية تحتاج التأكد من معلوماتها قبل ان تنشرها.. تم انضمامي لموقع اونلي فانز في شهر جانوري 2020"، وهذا يعني ان المودل تعتبر اول سعودية على هذا الموقع الاباحي.
 
وأثارت هذه التصريحات غضب المتابعين وخاصة السعوديين، متساءلين ان كان هذا الفعل الفاضح والانضمام للاباحية أصبح يستدعي الفخر، والسباق بين النجمات، مشيرين ان هذه السلوكيات تخدش صورة المرأة العربية والسعودية، باعتبارها بعيدة بالكامل عن مجتمعاتنا المحافظة.
هذا وتثير مودل جيجي الجدل بشكل مستمر بصورها وفيديوهاتها الفاضحة التي تنشرها عبر حسابها في انستغرام، وتستعرض بها مفاتنها وجسدها بطريقة تخدش الحياء العام، حيث تظهر دون ملابس بحوض الاستحمام، او ترتدي البكيني المكشوف وغيرها من الاطلالات المخجلة حسب رأي المتابعين، كما تلجأ رهف القنون لممارسة الأفعال ذاتها وتنشر صور خادشة وتشجع الجميع على متابعتها في موقعها الاباحي.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد