عاجل

نور عمرو دياب بفستان ضيق فجّر مفاتنها والجمهور يشتعل.. شاهد


السوسنة - عبر صفحتها على موقع انستغرام، نشرت نور ابنة الفنان المصري ​عمرو دياب​ صورة جديدة من امام المرآة، وتلتقط سيلفي لنفسها، وترتدي فستانا ضيقا وقصيرا باللون الأورانج برزت فيه مفاتنها بشكل واضح، مع حذاء رياضي، ورفعت شعرها للأعلى وأخفت وجهها بالهاتف.

ولفتت نور الأنظار بإطلالتها، وتغزل البعض برشاقتها وتناسق جسدها، مشيرين انها أصبحت أنثوية أكثر حيث كانت تعتمد دائما الاطلالات الرياضية، بينما انتقد البعض ظهورها الذي اعتبروه جريئ، وخاصة انه فستان صيفي ولا يتناسب الأجواء الشتوية الباردة.

هذا وتفاعل المتابعون بوقت سابق مع الرسالة التي وجهها كيران وودرورد، خطيب نور ابنة الفنان عمرو دياب والفنانة شيرين رضا، عبر حسابه في انستغرام رسالة رومانسية مليئة بالحب، معرباً عن رغبته الشديدة في الزواج منها بشكل رسمي، كما ونشر مجموعة صور وهو برفقة نور بأحد الشوارع بالعاصمة البريطانية، وكتب: ""فيلمي الليلة مع حبيبتي نور، أنا أحبك كثيراً، وسأكون سعيدا ان اناديكي زوجتي"، لترد عليه بطريقتها الخاصة، وتعبر عن حبها الشديد له.

صدر الراقصة موكا العارم يخرج من ملابسها بطريقة مخجلة .. شاهد

ولاقى منشور خطيب نور عمرو دياب تفاعلا كبيرا بين الجمهور، الذي أشاد بعلاقتهما وقصة حبهما منذ إعلان نور خبر خطوبتها، وسط التبريكات والتهاني.