أحمد صفوت يكتسح محمد رمضان ويتصدر الترند

mainThumb

15-04-2022 09:44 PM

السوسنة - بعد عرض المشهد الذي غنى خلاله لأول مرة بصوته في مسلسل مشوار،  إحتل الممثل ​أحمد صفوت​ اليوم وامس ترتيب قائمة الأكثر تداولاً على موقع التواصل الاجتماعي، حيث نال اعجاب الجمهور بأغنية "يا تمر حنة" و "ليالينا" التي اداها بالطريقة الشعبية، ما جعله يتفوق على محمد رمضان بطل المسلسل.

ويشارك أحمد صفوت خلال الموسم الدرامي الرمضاني 2022 بمسلسل مشوار، ومسلسل انحراف، وبرز بشكل كبير في العملين حسب رأي الجمهور.

وكان قد إحتفل ​محمد رمضان​ في وقت سابق بتصدره الترند 6 أيام متتالية بمسلسله "​المشوار​"، وشارك صورة لتصنيف ترتيب الترند وقال :"الحمد لله المشوار في صدارة تريند جوجل لليوم السادس " وأضاف عبارته الشهيرة "ثقة في الله نجاح".

يذكر ان مسلسل "المشوار" قد تصدر مؤشرات البحث علي موقع جوجل، بعد عرض الحلقة العاشرة منه، حيث تصاعدت الأحداث لتصبح أكثر إثارة وتشويق، خاصة بعد ان تألقت الفنانة دينا الشربيني في مشاهدها أمام محمد رمضان، فشهدت الحلقة العاشرة عدد من المشاهد التمثيلية الصعبة، والملفتة التي جمعت بين جميع الأبطال، بالإضافة الى التميز الواضح للكادرات والموسيقى التصويرية الخاصة بالمسلسل، لتكون تلك الحلقة هي البداية الأخرى لأحداث متصاعدة ضمن العمل.

وستشهد الحلقات المتبقية من مسلسل المشوار ابراز موهبة الكثير من الفنانين الذي سيظهرون، من بينهم الفنان سيد رجب، وثراء جبيل، واللذان كثفا تصويرهما للعمل حتى يتسني للمخرج تسليم باقي الحلقات، حيث تدور احداث المسلسل حول ماهر " محمد رمضان " الذي يضطر لترك البلد برفقة زوجته ورد " دينا الشربيني " وابنه رحيم، هرباً من رجل الأعمال وتاجر الآثار "وجيه"، ويستقر عند خالته في منطقة الماكس بالإسكندرية.

ياسمين صبري لا تتوضأ بالماء والجمهور يستنفر .. شاهد

ويواجه الثنائي بعض الصعوبات الواضحة في التعامل مع هذا العمل الشاق، ويتطرق العمل لقضايا تجارة الآثار ومواجهة بين العصابات، والعمل من بطولة  محمد رمضان، دينا الشربيني، بيومي فؤاد، أحمد مجدي، أحمد صفوت، أحمد كمال، محمود الليثي، ندى موسى، وغيرهم.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد