حسم الجدل حول هدف الفيصلي بالحسين اربد

mainThumb

08-05-2022 10:41 PM

السوسنة - أكد مدير دائرة التحكيم في اتحاد كرة القدم عمر البشتاوي خلال حديثه لقناة الرياضية الاردنية مساء الأحد، أن الحالات التحكيمية التي أثارت جدلاً بعد مباراة الفيصلي والحسين إربد كانت قرارات صحيحة.

 
وبيّن البشتاوي أن الطاقم التحكيمي ضم الحكام عمر المعاني ومحمد البكار وهو من حكام النخبة الآسيوية (أ) وكان من المرشحين لتحكيم كأس العالم إضافة إلى الحكم أحمد سمارة من حكام النخبة الآسيوية (ب).
 
وأشار البشتاوي، إلى إحدى الحالات التي طُلب فيها احتساب ركلة جزاء، مبيناً أن القرار التحكيمي صحيح، حيث لم يلمس لاعب الحسين لاعب الفيصلي، وأن وفداً من النادي الفيصلي قام بزيارة دائرة التحكيم واطلع على التسجيلات وأن عضو الوفد ثامر العدوان أكد أن لاعب الفريق الفيصلي يستحق البطاقة الصفراء فيها.
 
وحول الحالة التحكيمية المتعلقة بدخول الكرة المرمى، دون احتسابها كهدف، قال البشتاوي أن الكرة لم تجتز خط المرمى بكاملها، وذلك بعد مراجعة التسجيلات عبر الكاميرات سواء تلك الخاصة بالتلفزيون الأردني، أو كاميرات اتحاد الكرة.
 
وأكّد البشتاوي أن قرار الحكم صحيح، بعدم احتساب الهدف.
 
وتفوق فريق الصريح على مغير السرحان بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جرت، اليوم الأحد، على ستاد الحسن في إربد، وذلك ضمن الأسبوع الخامس لمرحلة ذهاب دوري المحترفين لكرة القدم.
 
وسجل أهداف الصريح عدي الرقيبات وعارف الحاج، فيما سجل هدف مغير السرحان محمد الجوهري. وبهذا الفوز، رفع الصريح رصيده إلى 6 نقاط في المركز الثالث، فيما تجمد رصيد مغير السرحان في المركز قبل الأخير بـ3 نقاط.
 
ويلتقي الوحدات ومعان غدا على ستاد عمان الدولي، بينما يلتقي شباب العقبة وشباب الأردن على ستاد العقبة.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد