ردة فعل صادمة لخطيبة محمد الأحمد بسبب مشاهده الحميمية بمسلسل للموت

mainThumb

16-06-2022 08:06 PM

السوسنة - لم يستبعد النجم السوري محمد الأحمد، أن تكون مشاهده الجريئة التي قدمها مع النجمة اللبنانية دانييلا رحمة في مسلسل للموت، سبباً لانفصاله عن حبيبته التي أبدت غيرتها، كما قال خلال حديثه مع احدى المذيعات عبر"ام بي سي ترايندينغ".

وبعد إصرار المذيعة على معرفة ما هو رأي خطيبته من المشاهد الحميمة التي قدمها مع دانييلا في المسلسل، بدا الأحمد منفعلاً، وحاول التهرّب من الجواب انطلاقاً من عدم رغبته في تناول تفاصيل حياته الشخصية عبر الاعلام، لكنه أكد في النهاية أنها غارت من دانييلا بقوله: "ايه غارت"، واعترف بعدها أنه انفصل عنها، مضيفا: "لا يوجد في الأساس في حياتي أي أحد"

ولعب محمد اللأحمد دور هادي في جزئي مسلسل للموت، بجانب دانيلا رحمة بدور ريم، وماجي بو غصن بدور سحر، ونخبة من الممثلين اللبنانيين والسوريين، واجتمع الثنائي بلقطات مليئة بالرومانسية والحميمية، وظهرا في غاية الانسجام والتناغم في بعض اللقطات التي جمعتهما.

وأضاف محمد خلال اللقاء انه انشغل طوال الفترة الماضية بحياته المهنية، بدءا من تصوير “عروس بيروت” في تركيا ثم سفره الى لبنان وتصوير مسلسل "للموت” والآن يصوّر مسلسل جديد في لبنان، مؤكدا انه انشغل عن عائلته واصدقائه واحبابه أو حياته الخاصة.

وبعد النجاح الكبير الذي أحرزه في مسلسل "للموت"، يطل النجم السوري مرة أخرى في الماراتون الرمضاني المقبل من خلال مسلسل جديد بعنوان "الحجرة"، وبدأ تصوير العمل منذ مدة في بيروت، وهو مسلسل عربي مشترك يجسد فيه الأحمد دور البطولة المطلقة إلى جانب مجموعة من ألمع وجوه التمثيل في لبنان وسوريا، ابرزهم عمار شلق، نور علي، رنده كعدي، وسام فارس وسواهم.

نجلاء فتحي تتهم عادل امام بالإلحاد والتطبيع مع العدو والنقابة تتحرك

وتبدأ الأحداث بجريمة غامضة لتتفرّع بعدها التفاصيل التي تدور حول الانتقام، ليأخذ الأحمد حقّه بيده، والمسلسل من النوع القصير يتألف من ١١ حلقة، وسيعرض في رمضان المقبل على أبرز المنصات.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد