جريمة بشعة .. يبيعان ابنتهما من أجل اغتصابها لسبب صادم!

mainThumb

19-05-2019 03:02 PM

السوسنة - أقدم والدان هنديان على بيع ابنتهما البالغة 14 عامًا لعصابات العبودية الجنسية بها، من أجل الحصول على بعض المال.
 
وتعرضت الفتاة إلى الاغتصاب أكثر من مرة، بعدما باعها والداها كعبدة جنسية للعصابات، مقابل الحصول على 1700 جنيه إسترليني (نحو ألفي دولار).
 
وحسب ما كشفته صحيفة ”ميرور“ البريطانية، تم بيع الفتاة التي لم يكشف عن هويتها، 3 مرات واغتصابها 3 مرات في ولاية ”راجستان“، بعدما أقنع أقرباؤها والديها بتسليمها لعصابات الاتجار والعبودية الجنسية.
 
والفتاة من عائلة فقيرة، إذ إن والدها كفيف ووالدتها معاقة.
 
ووفقًا لتقارير الشرطة، كشف الضابط جاغديش براساد، أنه منذ 3 أشهر، تم إقناع والدي الفتاة ببيعها من قبل أقربائهما، وبالفعل تم بيع الفتاة أخيرًا في مدينة ”بهاراتبور“ وتم اغتصابها على يد 3 رجال، قبل أن تتمكن من الهرب في المرة الثالثة.
 
وبعد هربها، توجهت الفتاة إلى الشرطة وقدمت بعض الأدلة، بما في ذلك أرقام هواتف مغتصبيها.
 
 
وبالفعل، قال ”براساد“ إنه تم إلقاء القبض على 3 أشخاص بتهمة اغتصاب فتاة قاصر، كما تم اعتقال آخرين بتهمة الاتجار في البشر واحتجاز قاصر.
 
وكشفت التقارير أنه أثناء التحقيقات، قال أحد المتهمين إنه في العديد من قرى المنطقة، يتم بيع الفتيات الفقيرات وإجبارهن على الزواج من رجال أكبر سنًا.
 
ولا تعد واقعة الاغتصاب هذه الصادمة الوحيدة التي تشهدها الهند، ففي الشهر الماضي، تم اغتصاب سيدة جماعيًّا أمام زوجها على يد 5 رجال، قاموا بتصوير الواقعة.
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد