مركز سواقة بطل لخماسي مراكز الاصلاح والتأهيل


22/10/2019 17:25

عمان - السوسنة - اختتمت الثلاثاء، فعاليات بطولة مراكز الإصلاح والتأهيل الاولى لخماسي كرة القدم لعام 2019، بحضور مساعد مدير الأمن العام للقضائية العميد محمد طبيشات ومدير إدارة مراكز الإصلاح والتأهيل العميد أيمن العوايشة وعدد من كبار الضباط وذوي نزلاء مراكز الإصلاح والتأهيل المشاركين في البطولة.

إقرأ أيضاً : الشرباتي يتوج بالميدالية الذهبية

وتأتي البطولة تنفيذاً للنهج الإصلاحي الذي تنتهجه مديرية الأمن العام في تقويم سلوك النزلاء، وتنفيذا للخطط والبرامج المنسجمة مع استراتيجية المديرية الإصلاحية الرامية إلى إعادة تأهيل النزيل بأساليب علمية حديثة وخدمة متنوعة شاملة من خلال إعادة دمج النزيل في المجتمع لكي يكون إنساناً فاعلاً منتجاً بعد إنهاء مدة محكوميته.
 
واقيمت فعاليات البطولة على الملعب الكروي الجديد في مركز اصلاح وتأهيل سواقة بعد إعادة تأهيله بالمواصفات العالمية واللازمة للحفاظ على سلامة اللاعبين، وبالتعاون بين الشركاء الاستراتيجيين وإدارة مراكز الاصلاح والتأهيل.
 
إقرأ أيضاً : كراتيه الدرك تحصد الذهب في بطولة فيينا
 
وجمعت المباراة النهائية لبطولة مراكز الإصلاح والتأهيل الكروية والتي انطلقت بنسختها الأولى بين كافة مراكز الاصلاح والتأهيل، بين فريقي نزلاء مركز إصلاح وتأهيل سواقة ونزلاء مركز إصلاح وتأهيل الزرقاء، وانتهت بفوز اصلاح سواقة في أجواء غلبت عليها الروح الرياضية وجمعت اللاعبين بذويهم كمشجعين ومؤازرين لهم في مجريات اللقاء النهائي.
 
يذكر أن هذه البطولة اقيمت لأول مرة بمشاركة كافة مراكز الإصلاح والتأهيل خمسة عشر فريقاً خلافاً للبطولات السابقة التي كانت تنحصر بين نزلاء كل مركز اصلاح على حدة، واتى تنفذيها ترجمة للبرامج الرياضية للنزلاء التي تأتي كجزء من الخطة الإصلاحية لإدارة مراكز الإصلاح والتأهيل.

إقرأ أيضاً : «الصادق» تحقق للاردن الميدالية ال5 في التايكواندو