عندما نكتب بما لا لايرضي الحكومة

mainThumb

15-06-2009 12:00 AM

وحيد الطوالبة
 
بداية اود طرح الاسئلة التالية على دولة المهندس نادر الذهبي
اولا:هل تعلم دولة الرئيس ان هناك محافظة في الاردن تسمى محافظة اربد ؟ واذا كنت تعلم كم مرة زرتها دولة الرئيس وانت تعلم ان سيدنا يقول دائما على الحكومة ان تنزل الى الشارع وتحتك مع المواطنين .
ثانيا:هل تعلم دولة الرئيس ان محافظة اربد وبكافة الويتها بلا ماء منذ شهر وكل ما يبررة المسوؤلون فيها غير منطقي والناس هناك عطشى .
ثالثا : هل سمعت يا دولة الرئيس بقضية الطفل ورد التي شغلت الرأي العام والأمن العام ؟واذا كنت سمعت بقضبة ورد هل زرت ذويه أنت او وزير الداخلية؟
دولة الرئيس
اربد مدينة عطشى ولو كانت مدينة اخرى لهبت رجالاتها واقلقت الحكومة واجبرتكم على ارسال المياة الصحية لاطفالها واربد التي لم تزرها يا دولة الرئيس ولا تصل شكواها المتكررة على مكتبك لان حكومتكم الموقرة تعتبرها حديقة خلفية مهملة ولولا ان الارض صديقة الانسان في اربد لمات اهلها جوعا فوق عطشهم وكم هو عتب طلاب الجامعات على دولتكم لانكم لم تقوموا بزيارة واحدة لاي منها وبالمناسبة فأن 6% فقط من الطلاب يعرفون اسم دولة الرئيس واربد التي فقدت ورد الذي يناشد والده سيدنا بطلب المقابله لانه يريد معرفة مصير ابنه ورد حيا او ميتا هي ذاتها اربد التي تطالب دولتكم بأن تضعوا حدا لمعاناة والدي ورد وشقيقه الاصغر الذي بدأ يسأل العصافير عن شقيقه ورد
دولة الرئيس
أطرح على دولتكم بكل صراحة السؤال التالي اذا كان كل رئيس وزراء يأتي ويهتم بالمحافظة التي ينتمي اليها كما حدث في الحكومات السابقة وانت لست محسوبا على محافظة بعينها فلماذا هذا الاهمال الحكومي لمحافظة اربد ؟ نحن نعلم ان الحكومة عينت انشط المحافظين مؤخرا محافظا لأربد ولكن هذا لا يكفي لان القضايا الثلاث العطش -ورد-انعدام زيارتكم للمحافظة تحتاج الى ثقل حكومي مساند لنشاط المحافظ (خالد ابو زيد)
ننتظر من دولتكم المبادرة لانه لا يعقل بأن تصل هذة القضايا لسيدنا حفظة الله وانتم في واد ومشاكل محافظة اربد في واد أخر وعلى الحكومة أن تصحو من غفوتها فالعطش قتلنا واختفاء ورد جفف مآقينا وغياب دولتكم عن اربد يضع الف علامة استفهام؟؟؟؟؟


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد