سيدي الرئيس .. املنا بك كبير

mainThumb

09-12-2009 12:00 AM

من هنا...من قلب اوروبا ومن المانيا اسمحوا لي يا سيدي ان انقل اليكم تهاني ابناء اسرتنا الاردنية والذين بعدوا عن الاهل والوطن طلبا للرزق او للعلم بالثقة الملكية الغالية متمنين لدولتكم النجاح والازدهار... وكلنا امل بكم يا سيدي وانتم تنحدرون من اسرة اردنية عريقة قدمت وتقدم الكثير لهذا الوطن العزيز الغالي , فجدكم يا سيدي كان من رموز الاردن وشخصياتها والذي قدم الغالي والنفيس من اجل الاردن وشعبه وقد شهد التاريخ الاردني لهذا الرجل ولاءه وانتماءه لهذا الوطن الخالد وللأسرة الهاشمية الكريمة... وخلف الشبل الاسد وتابع والدكم مسيرة جدكم على طريق البناء والاعمار وقدم الكثير من العطاء ومازال يقدم ,وتشهد له مسيرتة السياسية الطويلة بانه كان ومازال رجل الساعة وتميز بشخصيته المعتدلة عربيا وعالميا .

سيدي الرئيس,

التحديث والاصلاح والتطوير مهام صعبة وطريق طويل وشاق وانت الرجل المناسب لهذه المرحلة الصعبة التي تمر علينا اقليميا وعالميا وهاهو سيد البلاد جلالة الملك قد وضع ثقته الملكية السامية برجل الساعة واختار الرجل المناسب في المكان المناسب والوقت المناسب.

سيدي الرئيس,

عيوننا مشدودة اليكم وقلوبنا معكم وايدينا ممتدة اليكم ,وكل الأردن والأردنيين سنشمر عن سواعدنا ونبدأ بالعمل من اجل الاصلاح والتحديث والتطوير. وكما جاء في خطاب التكليف السامي سيبقى الاعلام الاردني وبكل شفافية ومصداقية ومهنية عالية يساهم في دعم هذا التطوير والتحديث من اجل رفاهية المواطن الاردني وتوفير حياة كريمة له واسرته واطفاله.

سيدي الرئيس,

نتمنى لدولتكم ولمعالي السيدات والسادة الوزراء العاملين في معيتكم النجاح والازدهار بقيادة وتوجيهات القائد الهاشمي الملك عبد اللة الثاني ونحن يا سيدي معكم على طريق البناء والاعمار.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد