أحلى نشميات في الميدان

mainThumb

26-11-2008 12:00 AM

لم تعد الصافرة السوداء حكرا لرجال السير فقط وانما اصبحت للنساء فبصوتها تنظم حركة المرور وبنغمتها الصادرة من الحناجر الصلبه توقف المسير واصبحت بلباقة جأشها تحترم من الاخرين وبلياقتها فارسة في كل الميادين.

لقد لاحظنا في الاسابيع القليلة الماضية وحتى الان شرطيات سير يعملن بكفاءة واخلاص ونشاط ولقد كبرت عروس الشمال بهذه الثلة من الشرطيات وتزينت شوارعها باللواتي اثبتن قدرتهن على تنظيم المسير في وسط المدينة بفعالية واتقان.

لقد استمتعت يوم امس عندما اوقفتني شرطية سير في احد شوارع اربد وبدأت تشرح لي عن المخالفة التي ارتكبتها والتي من اجلها استحق المخالفة وبدأت تحرر بها وهي شديدة الاسف لذلك.

الامر الذي زاد اعجابي بها وانحنيت لشعارها ولاسلوبها اللبق الرائع التي تحلّت به اثناء تنفيذها المخالفة.

بالفعل اصبحت المرأه تنافس الرجل في جميع الاعمال والمهام حتى اننا نستطيع ان نجزم بانها اصبحت تحتل مكانة كبيرة في المجتمع ولها منّا كل الاحترام والتقدير .

لقد كنّا ننظر من زاوية العيب لكل امراة تحاول ان تعمل عمل الرجل ونتعجب من رفض المجتمع لمهن نظن انها قد تعارض انوثتها وكيانها .

لقد انقلب المجتمع وزاد وعيه وتقدمت عجلة التطور والنماء واصبحت الشرطية تطارد المخالفين على دراجتها الناريه وكأنها فارسا يمتطي جوادا اصيلا. (حقا كل التقدير لرجال ونساء السير الاشاوس)



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد