عروس تتهيأ ليوم دخلتها

mainThumb

26-12-2008 12:00 AM

تتزيّن كل عروس مقبله على الزواج فتحضّر ملابسها وغرفتها وتتجمل لزوجها بعد فتره خطوبه شابتها العديد من المشاكل وما يزيد من زينتها وجمالها الفستان الابيض الذي ترتديه في تلك الليله الرومانسيه وأنا لا اريد ان اتحدث عن الترتيبات والتحضيرات الخطيره لهذه الليله الرائعه ولا اريد ان استبق الاحداث .

وانما اريد ان اتحدث عن عروس الشمال (اربد) التي ستتهيأ هذا اليوم لافتتاح نفق الحسين بن طلال رحمه الله الذي كرمنا به جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين اطال الله بعمره.

وهذا النفق باعتقاد المسوؤلين سيزيل المتاعب التي تخلّفه الازمه المروريه في وسط المدينه وان هذا هو الحل الناجع فينظرهم. لقد باتت العروس تشهد اختناقات في اوقات ليست اوقات ذروه وفي ايام الاسبوع كلها دون توقف وسببها الرئيسي ضيق الشوارع والاصطفاف المزدوج في هذه الشوارع ايضا .

اصبحنا نسير ليلا باتجاه ونمنع منه في النهار واصبحت مياديننا تبنى وتزال في وقت قياسي .لماذا هذا التخبّط؟؟ ها هي المشاكل بحمد الله ستزال لغير رجعه وسوف يستيقظ اهل العروس على نفق كبير يحمل اسم قائد عظيم الراحل الملك الحسين بن طلال رحمه الله .نريد ان تتكاتف الجهود بشفافيه وصدق ولنكن على قدر المسوؤليه للعمل باخلاص ولا نريد ان نختلق مشكله اخرى بعد افتتاح هذا النفق ونبحث عن حلول اخرى . وصباحيه مباركه يا عروس.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد