محافظ إربد أنموذج يحتذى به

mainThumb

28-06-2011 05:11 PM

لا اعرف اذا كان هناك محافظين كفؤين بحجم محافظ اربد عطوفة خالد عوض الله ابو زيد ولكنني أجزم بأنه الاكفأ والاقدر على إدارة شؤون محافظة كبيرة كمحافظة اربد تضم في ثناياها العديد من الالوية والقرى والعشائر والتي ساهمت في تطور المدينة وترقية حضارتها لما يتمتع به هذا المحافظ النشيط من لباقة وفصاحة في التواضع مع كافة شرائح المجتمع في حل المشاكل المجتمعية وقتل العنجهية والقضاء على المهاترات العديمة  وتبسيط الاجراءات في مختلف الدوائر الحكومية الموجودة في المحافظة.

ان وسائل الاعلام المنتشرة في وطننا الحبيب لم تخلق لعرض الهموم واغتيال الشخصيات فقط . بل خلقت ايضا لتقديم الشكر الجزيل للمواطن الموظف الشريف الذي يسهر على خدمة بلده ومواطنيه دون ان يلتفت الى فرد عضلاته لتحسين صورته امام مسؤولي الصف الاول في الحكومة وانما يعمل بدافع وطني ملطخ بألوان الولاء والانتماء لعرش الهاشميين الذي يتربع عليه قائدنا المفدى جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين حفظه الله و رعاه.

 فـــ عطوفته مثلا تراه في مكتبه صاغيا و محاورا وجها لوجه فطنا في إختيار الحل الامثل لحل قضايا المواطنين لا بل يتابعهم في منازلهم ويتواصل معهم على الهاتف للتأكد من ان قضاياهم قد حلت وهذا ما حدث معي شخصيا فـــ عندما تلعثم لساني اكثر من مرة مع أحد مدراء الدوائر الحكومية في اربد لحل قضيتي العالقة بيني وبينهم منذ تسع شهور ولأني لا أملك أيا من الارصدة ولا أتقن إرتداء الربطات  إلتجأت الى عطوفة المتواضع خالد بيك والذي وعد بصدق بحل قضيتي فورا .
وبالفعل و بعد مرور خمس دقائق تلقيت اتصالا هاتفيا من احد موظفي تلك الدائرة الحكومية  والذي تبين فيما بعد بأنه مدير الدائرة نفسه وقام بأخذ التفاصيل كاملة كما كنت أرويها له يوميا والذي بسببه أصبت بـــ اللعثمة وقام بحل القضية في غضون ساعة .وتم إعلام الأنموذج (المحافظ) بذلك .

فـــلا أدري لماذا لا يقوم المسؤول بحل قضايا المواطنين وهي في بدايتها ؟؟لماذا لا يقتنع المسؤول بحل قضية مواطن ما إلا إذا وصلت الى المسؤول الاكبر فتراها تحل بــرمش العين! لماذا يتم التصيد دوما للمسؤول الشريف ؟؟؟

أفتخر حقيقة أنا بمحافظ اربد خالدعوض الله ابو زيد الذي لا يعرف النهار من الليل فكل يومه عمل وخصوصا في المساء فإنا على ما أظن أنه يستمتع بمتابعة قضايا المواطنين التي عرضت عليه في الصباح ويعمل على إسترجاعها ليرى حجم ما أنجزه للوطن في ذلك اليوم ومن لا يشكر الناس لا يشكر اللــــــــــه .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد