أردن .. يا ذا القامة العالية

mainThumb

19-01-2012 01:52 PM

كثيرا ما تبتلى الاوطان بأبناء عاقين لا يخفضون لها جناح الذل من الرحمة ويكيلون لها الكيد كيلا... ويفتكون بأحشائها كمرض خبيث .....وكثيرا ما كانت منكوبة بأشخاصها وبمؤسساتها المبتورة وبمتسلقين متملقين غلبوا مصالحهم على كل شيء .

 لا يخفى على احد ان الاردن يواجه مشاكل حقيقية لا تنحصر بضيق ذات اليد من الموارد ومحاولة فكفكة للدولة ومحاولة اضعافها وبيع ممتلكاتها... بل ان الامر ادى لنمو فئة اجتماعية من الفاسدين ادت الى تقسم الناس لمستفيد ومحروم وهذا ولد صراعا اجتماعيا جاء كنتيجة لتلك السوكيات الفاسدة ...ولكن هذا كله لا يجعل من الخيانة حجة بل يكون دافعا لانتماء اعمق واقوى .

 أيها الاردني لا تظنن نفسك طارئا في بلدك....ايها الاردني لا تنظرن لوطنك غنيمة تتخاطف الايدي اقتسامها .

اردن مهما يحاول لصوصك لفظنا خارج رحمك سنظل نحبك ......وطني يا من حملتنا كرها على كره ......وفصالنا عقود من التمييز والتهميش والازدواجية والفساد ....سنظل نحبك . 

يا ايها المفسدون موتوا غيظا فنحن سنبقى لان الاردن رحمنا وهواؤنا....وترابنا الذي سنعود اليه شرفاء كما جئنا ........... ايها المفسدون سيكون رحم الاردن ولودا وسيكون نتاجه رجالا يزرعون الفضيلة ويدفنون رذيلتكم في مزابل التاريخ ........... ايها المفسدون الرابح من جعل وطنه قضيته........... والخاسر من يجعل الجاه والغنى والمصلحة قضيته ....لان الوطن لا يأبه بالاشخاص العابرين ولو توقفت الحياة عند أحدهم لما كانت هنالك اوطان ان الاوطان مستمرة بوجوديتها بما فيها من طيب وخبيث......وسيشرق الفجر مؤذنا بنهاية ليل الفساد واهله .....فيذهب الزبد جفاء وليبقى ماينفع الناس ماكثا في الارض ابدا .


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد