عجلون الوطنية تفصل 17 طالبا

mainThumb

07-07-2012 08:03 PM

السوسنة - أعلن رئيس جامعة عجلون الوطنية الدكتور احمد عيادي عن حزمة من الاجراءات المشددة التي ستتخذها الجامعة بحق الطلبة الذين يخالفون الانظمة والتعليمات مؤكدا ان الجامعة لن تسمح مطلقاً بأي تجاوزات.
 
وقال الدكتور العيادي في تصريح لوكالة الانباء الاردنية (بترا) السبت ان ادارة الجامعة ابوابها مفتوحة للطلبة لتقديم أي ملاحظة ليتم معالجتها على اسرع وجه داعيا الطلبة الى الالتزام بالانظمة والتعليمات لدعم مسيرة الجامعة الاكاديمية التي تمتاز بسمعه طيبة بين الجامعات الاردنية وخصوصا في انخفاض ظاهرة العنف الجامعي.
 
ودعا العيادي الوجهاء والاهالي في المحافظة الى عدم التدخل والتوسط للطلبة الذين يخالفون الانظمة والتعليمات والذين يفتعلون المشاكل، وذلك لتوفير البيئة الامنة للطلبة للحفاظ على مصالحهم.
 
وبين ان الجامعه فصلت 14 طالباً ما بين فصل كلي وجزئي لاشتراكهم بمشاجرات داخل الجامعة والحاق اضرار ببعض الممتلكات بالاضافة الى فصل 3 طلاب خلال الفصل الحالي لاشتراكهم وتسببهم بمشاجرة مع طالب آخر.
 
واوضح الدكتور العيادي أن أي طالب او طالبة في الجامعة يوجه له انذار سلوكي سيتم حرمانه من الخصم التشجيعي المقدم للطلبة وفق معدلات قبولهم.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد