بازار لمنتجات سيدات المحافظة في الطفيلة التقنية

mainThumb

21-04-2013 02:33 PM

السوسنة - نظم مركز الشراكة المجتمعية في جامعة الطفيلة التقنية اليوم بازارا للمنتجات "المنزلية" في محافظة الطفيلة بالتعاون مع الاتحاد النسائي في المحافظة بهدف تشجيع الإنتاج المحلي والمنزلي ودعما لجهود الجمعيات الخيرية.

 
ورعى رئيس الجامعة د.يعقوب المساعفة بحضور عدد من مسؤولي الجامعة افتتاح البازار الذي أقيم في قاعة لمسات واشتمل على أعمال من القش، ومنتجات محلية كاللبن البلدي "الجميد" والجبنة البلدية، والعسل والأعشاب العطرية والطبية، إضافة لأشغال تمثل علب هدايا من الخشب الخفيف وحقائب مدرسية وألبسة محلية الصنع.
 
وقال رئيس الجامعة الدكتور المساعفة إن الجامعة أخذت على عاتقها التشبيك مع هيئات المجتمع المحلي، وتوثيق الصلة معها خدمة لرؤى الجامعة الرامية لنهضة المجتمع بتسخير ما يمكن في هذا المجال وبسط أرضية النجاح للمبادرات المحلية.
 
ومن جانبها قالت رئيسة الاتحاد النسائي في المحافظة خولة الكلالدة أن البازار يأتي ضمن البرنامج التسويقي للمنتجات المنزلية لسيدات من المحافظة حيث أشتمل البازار على حقائب مدرسية وألبسة مدرسية منزلية الصنع، ومشغولات يدوية وإكسسوارات وأصواف ومطرزات شعبية صنعتها عائلات متوسطة الدخل.
 
وأضافت الكلالدة أن الجامعة قدمت كافة التسهيلات للمساعدة في تسويق هذه المنتجات في الأوساط الأكاديمية والطلابية. 
 
ويشهد المعرض الذي يستمر على مدار أسبوع إقبالا واسعا من قبل أسرة الجامعة والهيئة الطلابية وأبناء المجتمع.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد