البلقاء التطبيقية تكرم مجموعة من عمال الوطن

mainThumb

01-05-2013 02:38 PM

السوسنة - كرمت جامعة البلقاء التطبيقية الاربعاء مجموعة من عمال الوطن ضمن احتفال نظمتها بمناسبة عيد العمال بحضور رئيس الجامعة الدكتور نبيل الشواقفة ورئيس لجنة بلدية السلط الكبرى المهندس عبداللطيف الحديدي وعدد من رؤساء لجان البلديات التابعة لمحافظة البلقاء ووجهاء المجتمع المحلي في المحافظة. وهنأ الدكتور الشواقفة في كلمته عمال الوطن بهذه المناسبة اعترافا بدورهم وتقديراً لعطائهم، فالعمال هم أصحاب رسالة عظيمة ويستحقون المكانة المميزة، وفي هذا اليوم نكرم عمال الوطن في محافظة البلقاء كرسالة تقدير من الجامعـة وطلبتها والعاملين فيها للدور الذي يقومون به.
 
واضاف الدكتور الشواقفة أن المؤسسات الرسمية التي ينتسب اليها عمال الوطن، وهي البلديات المنتشرة عبر أرجائه تحمل مسؤولية كبيرة لافتا الى أن وحدة التنمية وخدمة المجتمع المحلي في الجامعة حققت انجازات متميزة تتجلى اليوم بالتواصل مع عمال الوطن وتكريمهم.
 
وثمن المهندس الحديدي للجامعة هذه المبادرة الطيبة التي تدل على اهتمام الجامعة بمجتمعها، وان هذا الاحتفال هو اعتراف بالدور و التقدير لعمال الوطن ولا بد أن يرافقه تعزيز قيم العدالة الاجتماعية المؤدية لتحسين دخولهم ورفع مستوى معيشتهم.
 
وأعلن الحديدي بهذه المناسبة باسم مجلس بلدية السلط الكبرى أنه سيتم صرف راتب شهري اضافي مرتين في العام لكل عامل وطن في البلدية تقديراً للجهود والعطاء المتميز منهم في خدمة مدينة السلط.
 
وبين مدير وحدة التنمية وخدمة المجتمع المحلي في الجامعة الدكتور محمود الحبيس أن الجامعة حققت انجازات متميزة بالتواصل مع كافة الشرائح المجتمعية مستعرضاً انجازات الوحدة على مدار عامين منذ تأسيسها، وثمن العامل توفيق الغنانيم من بلدية معدي الجديدة في كلمة باسم العمال للجامعة وجميع الداعمين هذا الحفل التكريمي داعياً الى رفع سوية هذه المهنة المقدسة التي جاءت قيمها من تعاليم ديننا الحنيف.
 
وقدم مجموعة من طلبة مدارس الايمان الاسلامية عرضاً مسرحياً تناول دور عمال الوطن, كما قدمت فقرة شعرية ألقاها الشاعر حسن النعيمي من اذاعة الأمن العام، وشاهد الحضور فيلماً توثيقياً لمنجزات وحدة التنمية وخدمة المجتمع المحلي على مدار عامين كاملين.
 
وفي نهاية الحفل وزع الدكتور الشواقفة الجوائز والهدايا على عمال الوطن من مختلف بلديات محافظة البلقاء وعدد من عمال الجامعة.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد