فصل 23 طالبا بسبب مشاجرة في الهاشمية

mainThumb

10-11-2013 02:07 PM

السوسنة - سيطرت كوادر الجامعة الهاشمية على مشاجرة طلابية جرت صباح هذا اليوم الأحد الموافق 10/11/2013 في حرم الجامعة، وتمكنت كوادر الأمن الجامعي فيها بمشاركة العديد من الموظفين من فض ذلك الاشتباك المحدود بين الطلبة استخدمت فيه الحجارة، ولم تقع أية أضرار بشرية أو مادية باستثناء إصابة أحد الطلبة بجرح سطحي. وكما تؤكد الجامعة عدم استخدام أي سلاح ناري إطلاقا خلافا لما تداولته بعض المواقع الإخبارية الإلكترونية.

وتمكنت كوادر الجامعة من معرفة المشاركين في المشاجرة، وستتخذ بحقهم أقصى العقوبات المنصوص عليها في القوانين والأنظمة النافذة في الجامعة، ولن تتهاون الجامعة مطلقا مع أي متسبب أو مشارك في أية مشاجرة تُسيء إلى سمعة الوطن وسمعة الجامعة الهاشمية كصرح علمي يتفرغ للدرس والبحث والعلم والإبداع، ولن تترك مجالا للعابثين الذين يشكلون عددا محدودا جدا من الطلبة أن يضروا بسمعة التعليم العالي في الأردن بأي حال من الأحول ومهما كانت الضغوط.

وإنفاذا لذلك قررت الجامعة فصل ثلاثة وعشرين من الطلبة المتسببين والمشاركين الرئيسيين في المشاجرة لمدة فصلين دراسيين متتاليين حيناً وعلي الفور، وتم تحويل طلبة آخرين مشاركين إلى لجان التحقيق وستتخذ إجراءات قانونية بحقهم.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد