لن نخرج من عباءتكم

mainThumb

05-03-2014 08:51 PM

( خاص بالسوسنة )

وكأنهم يرغبون بولاداتٍ متتالية تخرج من رحم عباءاتهم وإلا سيعلنونها حالة عصيان على كبار القوم !!


وهذا لسان حال الصراع بين أمريكا وروسيا ، الأمر الذي يتفقون عليه هو مصالح استعمارية شرق أوسطية  .


وكأن روسيا تؤكد لأمريكا بأنها لن تخرج من عباءتها لأنها تملك ما لا تملكه الأخرى!!


أوكرانيا تستغيث ، والإقتصاد المالي هو مفتاح الخضوع من كلا الطرفين ، من يفقر الثاني هو الرابح الأكبر، وهو من سيرضخ لسطوة الورقة الخضراء ، والمُحصلة كما دائماً ضحايا صحوة الثورة الحاصلة الآن.هل ستسعيد روسيا سيطرتها ؟ احلاف امريكا ام احلاف روسيا ؟

كلا الطرفان يعمل على سلب أكبر قدر ممكن من " العبيد " وبالمحصلة سيكون اقتتالهم الأعظم، " حرب عالمية دموية عظمى " والشعب ليسوا الا كبش محرقة " ، وهذا التصعيد الحاصل اليوم على الأراضي الأوكرانية ما هو إلا زحف إلى ما بعد هذه الفوضى، والغنائم التي تخلفها الفوضى اللاخلاقة  هي حصاد مشروع لمن يُسيطر على الآخر .

انتخاباتهم مُجهضة والصوت الحاسم يفض بكارة أي استمرار لإصلاح أو تغيير أو تحصيل هدم بناء .


السياسات المتبعة بكل دول العالم اليوم هي إغتيال " الثورات البشرية " بضخ سموم القوى بين الخلايا المنشطرة ومن هنا لا يُخلف الأمر إلا خسائر إقتصادية ومن أبوابها الفقر ثم الجوع ثم الإقتتال ثم اليأس !!

امريكا تقود الدول بتدخلاتها العسكرية إلى القضاء على البنية العسكرية للدول ككل والمخزون بشكل عام ، استفزازها المستمر بفرض سيطرتها ما هو إلا محرض ربما لكشف عن أهمية الأسلحة أو مدى سرعة استخدامها ،هم في الطريق لتفكيك أي تجمع ديمقراطي الذي يُشكله أيٌ من " صناع التغيير" لأن الانقسام المستجد المتصاعد في الحياة السياسية في العالم لم يدع فرصة لثبات أي من حركات الإصلاح ، وأي تدخل وأي فرض سلطة جديدة تنزح تحت ذريعة " حقوق الإنسان " حتى أفقرت فحواها وما تقدمه .

هل هذه التحركات ستحقق الإستقرار أم الإنهيار لأوكرانيا !!

هل كيري جاهز بإتخاذ اجراءات ؟ هل ممكن تقف الأمور فقط على  القرم ؟ هل ممكن حصول ضربة عسكرية ؟ هل اوكرانيا ستجد انها لا تملك ظهر لمواجهة روسيا ؟


والله المستعان



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد