دعاء الفنانين يوم وقفة عرفات وعيد الاضحي

mainThumb

27-11-2009 12:00 AM

انتهز الجميع يوم وقفة عرفات للتقرب إلي الله سبحانه وتعالى بالدعاء، وكشفت هذه المناسبة العزيزة على كل مسلم ومسلمة عن امنيات وأدعية الكثير من الفنانين والفنانات حيث حرصوا على ترديدها خلال ذلك اليوم المبارك:

يسرا: أدعو لمصر ولكل المصريين أن تظل مصر أمنة وأهلها طيبين وأن يحفظها الله سبحانه وتعالى ويحمي أهلها من كل شر .. ويارب تظل دائما مصر أم الدنيا.

إلهام شاهين: ادعو الله أن يغفر لوالدتي ويرحمها فقد كنت أحرص أنا وهي على صيام ذلك اليوم ككل المسلمين لذلك أتذكرها دائما في هذا اليوم بالدعاء وقراءة القرآن وأتمني من الله سبحانه وتعالى أن يهب ثواب القراءة لها ويرحمها .

أحمد السقا: من رحمة ربنا سبحانه وتعالي أن أمرنا بالدعاء في كل وقت ولكن تهب علينا روحانيات هذا اليوم ونظل ندعو فيه ونحن على يقين بإن الله يستجيب لنا أما عن دعائى فسوف ادعو الله أن يطول عمر والدي ووالدتي ويمتعهما بالصحة وكذلك سوف أدعو بالستر ثم الستر ثم الستر في الدينا والآخرة وبالطيع لن أنسي أبنائي في الدعاء وأتمني أن يكونوا صالحين ويبارك فيهم.

حنان ترك : أدعو لجميع المسلمين ولإخواننا في فلسطين ويجب أن ندعو جميعا للمسجد الأقصي، وأن يبارك الله لي في أبنائي ويجعلهم صالحين وأن يتقبل منا أعمالنا ويخفف عنا في الدنيا والآخرة .

خالد صالح: ادعو الله في كل وقت أن يدوم علي نجاحي في عملي ويبارك لي في زوجتي وأبنائي وأن يهدينا دائما إلي الثواب ويهدي نفوسنا جميعا إلى فعل الخير .

منة فضالي: ادعو الله أن يوفقني في حياتي الجديدة ومع الإنسان الذي اختاره قلبي وأن يكون زوجا صالحا كما أدعو لأمي أيضا أن يحفظها الله ويمتعها بالصحة والعافية وطول العمر.

غادة عبد الرازق: أدعو الله أن يوفق ابنتي "روتانا" في حياتها ودراستها وأن يوفقني أنا أيضا في حياتي ويهديني دائما للثواب ويديم علي نعمة النجاح.

لقاء سويدان: أدعو أن يمن الله سبحانه وتعالى علي بطول العمر حتي أري ابنتي "جومانا" تكبر أمام عيني، وأن يديم علي سعادتي مع زوجي الفنان حسين فهمي وأن تستمر حياتنا على هذا النهج من التفاهم والحب.

أحمد عز: أولا سوف اشكر الله علي نجاحي في عملي وأتمني أن يديم علي هذا النجاح ويوفقني كما ادعوه سبحانه وتعالى أن التقي بشريكة حياتي وأن تكون زوجة صالحة وأخيرا سوف ادعو لجميع المصريين بالهداية والحب .

أخيرا يؤكد محمد صبحي أنه يدعو الجميع في ذلك اليوم المبارك بأن ندعو جميعا للم شمل الأمة العربية والإسلامية ولا ننسي الدعاء لإخوانا في فلسطين وأن يهدينا الله جميعا للثواب ويمتنعا بالصحة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد