كشف ملابسات جريمتي قتل خادمة وعامل وافد

mainThumb

20-01-2008 12:00 AM

عمان – السوسنة - كشفت الاجهزة الامنية المختصة ملابسات جريمتي قتل منفصلتين وقعتا في منطقة دير علا ومنطقة مرج الحمام. وحول التفاصيل قال الناطق الاعلامي في مديرية الامن العام الرائد محمد الخطيب انه وبتاريخ13/1/2008 عثر على جثة تعود لاحدى الفتيات من جنسية اسيوية وجمع فريق المختبر الجنائي الادلة ليصار الى فحصها مثلما قرر المدعي العام تحويل الجثة الى المركز الوطني للطب الشرعي وتبين ان سبب الوفاة هو الخنق بحبل ضاغط على العنق.

واضاف الناطق انه تم تشكيل فريق تحقيق متخصص من مركز امن مرج الحمام وادارة البحث الجنائي وادارة الامن الوقائي للوقوف على ملابسات الحادث والذي تمكن بعد البحث والتحري وجمع المعلومات حول الخادمات من الجنسية الاسيوية المعمم عنهن بالتغيب عن منزل مخدومها من التعرف على هوية الفتاة ومخدومها.

وبين انه بعد اجراء التحقيقات تبين ان الخادمة حاولت الفرار من المنزل اكثر من مرة اثر خلافات مع افراد اسرة المخدوم ووقع الاشتباه على اربعة منهم وتم تحويلهم الى مدعي عام محكمة الجنايات الكبرى الذي قرر توقيفهم على ذمة القضية.

من جهة اخرى وحول قضية العثور على احد الاشخاص من جنسية عربية في منطقة ظهرة الرمل/دير علا مقتولا..قال الرائد الخطيب انه تم تشكيل فريق تحقيق متخصص باشراف من مدير شرطة محافظة البلقاء توصل الى معرفة الجاني في اقل من12 ساعة.

وبين انه على اثر العثور على جثة المغدور مساء يوم18/1/2008 ومعاينتها تم اجراء التحقيقات اللازمة واخذ اقوال الشهود التي دلت على الفاعل وتم القاء القبض عليه واعترف بطعنه للمغدور اثر خلافات شخصية معه وتم ضبط سلاح الجريمة واحالة الجاني الى مدعي عام الجنايات الكبرى.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد