الشعرة ستقصم فوز الانتخابات الأمريكية

mainThumb

07-11-2016 02:46 PM

حرب إعلامية و حرب استطلاعات منحازة للمرشحين للرئاسة الأمريكية....تارة ترتفع نقاط التفوق وتارة أخرى تنخفض يتخللها مجتمعات صامته متأرجحة بين مرشح و أخر حيث يدخل فيها النقد بسلوكيات كل مرشح.... كلينتون ركزت على فضائح ترامب الجنسية و عنصريته ضد النساء وانتقدته بمسألة المهاجرين في الولايات المتحدة الأمريكية  حبث يبلغ عدد المهاجرين غير القانونيين احد عشر مليونا فإذا ما فاز ترامب فانه سيطردهم.....حيث يخاف ترامب وبعض من حزبه الجمهوري من التنوع اللوني والعرقي والديني لكيلا تصبح الديموغرافيا لأغلبية غير أوروبية
 
بروبقاندا المرشحين مختلفة باتجاه معاكس يستهدف كل منهما فئات من المجتمع فترامب يركز على أللون الأبيض الأوروبي الذي يكره التنوع و الاختلاف في الدين و العرق واللون فما يجول في مخيلتهم بكراهيتهم.... يقوم ترامب بالمجاهره و التعبير بغضب العينين وحركة اليدين وإصبع ألسبابه مقتحما مبادئ علمانيه الولايات المتحدة الأمريكية  و معتديا على ديمقراطيتها .بينما كلينتون تركز على النساء والمهاجرين والعرب والمسلمين ونقابة العمال والمعلمين والذين يعانون من البطالة.
 
حرب إعلاميه بتدخل الFBI الأمريكية لصالح ترامب حيث يدعي و يحقق في بريد كلينتون الالكتروني بالإضافة إلى القرصنة التي أحضرت وثائق بتواقيع مزوره لكلنتون  فقبل عشرة أيام من الانتخابات كانت استطلاعات الانتخابات لصالح كلينتون متفوقة بنسبه 10%  فبعد فضائح البريد الالكتروني نزلت  شعبيتها لتتفوق ب 1%......بينما الرئيس اوباما اصطحب هيلاري كلينتون في الدعاية الانتخابية.
 
اعتقد ان من لديه غرف طوارئ فيها إعلاميون أكثر ولديهم مهارات اتصال بمخاطبة الناس بالحقائق و النصح بايجابيات المرشح و لهم دور انتمائي.... في وسائل النقل من الحافلات الكبيرة و الصغيرة و المتوسطة لنقل الناخبين إلى مراكز الاقتراع سيكون له فرصه اكبر بالنجاح لتحشيد اكبر عدد من الناخبين فمثلا كلنتون إذا قامت من خلال مؤيديها من نقابة العمل بإحضار عدد اكبر من العمال.... والعرب و المسلمين و مهاجري المكسيك و الأفارقة ستتفوق على ترامب الذي يريد تغيير ديمغرافية الولايات المتحدة.
 
برنامج ترامب الانتخابي الذي سيفرض ضريبة الحماية على الدول العربية و بالأخص دول الخليج سيؤثر على شعبيته......... وبرنامجه القائم على إرسال قوات عسكريه أمريكية إلى الدول العربية الملتهبة بالثورات لن يغير من جحيم الثورات فسوءا أرسل جنودا أو لم يرسل ستبقى الثورات و الحروب بالوكالة قائمه من اجل نفط قيمة برميله ماينوس او بلس 50 دولارا ومن اجل إن تتقسم الدول إلى دويلات لتقسيم سايكس بيكو الجديد.
 
سنتعامل مع القادم أيا كان محترمين شعب أمريكا باختياره ولكن علينا ان نأخذ درسا من الانتخابات لصالح قضايا الأمة.....واجبنا ان نرشح  لانتخابات الكونغرس عربا ومسلمين في الدورات القادمة ليكون لدينا لوبي مؤثر أمام أي رئيس ديموقراطي أو جمهوري لذلك لا بد من الدعم المالي والإعلامي......ولابد من وجود أناس لهم مهارات اتصال ومهارات تطوعية
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد