الرفاعي يزور مركز صحي عمان الشامل ويؤكد ان العمل من اهم قيم رمضان

mainThumb

15-08-2010 11:38 PM

اكد رئيس الوزراء سمير الرفاعي اهمية توفير الخدمة للمواطن بشكل طبيعي وان لا يؤثر تقليص ساعات الدوام خلال شهر رمضان على مستوى ونوعية الخدمات الطبية والعلاجية المقدمة له .

وشدد رئيس الوزراء خلال زيارة قام بها صباح الاحد الى مركز صحي عمان الشامل رافقه خلالها وزير الصحة الدكتور نايف الفايز على ان العمل من اهم قيم شهر رمضان المبارك، مؤكدا ان الصيام يجب ان يكون حافزا على البذل والعطاء لا مبررا لخفض مستوى الانتاجية.

واكد رئيس الوزراء ان الخدمات التي تقدمها المراكز الصحية للمراجعين لا تحتمل التاخير تحت اي ظرف من الظروف، لافتا الى ضرورة تقديم نوعية عالية من الخدمة بطريقة سلسة وبشكل خاص في شهر رمضان الفضيل.

واستمع الرفاعي الى ايجاز من رئيس المركز الدكتور صائب الخشمان حول الخدمات التي يقدمها المركز الذي يراجعه شهريا نحو 15 الف مراجع.

والتقى الرفاعي خلال جولته في المركز مجموعة من المراجعين والمرضى وتبادل معهم الحديث بشان نوعية الخدمة الصحية المقدمة خاصة في شهر رمضان.

وزار رئيس الوزراء مختلف اقسام المركز حيث تفقد عيادة الامومة والطفولة والاسعاف والطوارىء والصيدلية واطلع على الخدمات المقدمة للمراجعين."بترا"



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد