طلاب جامعة اليرموك يحملون الامن الجامعي مسؤولية مشاجرة الخميس

mainThumb

30-10-2010 07:00 PM

أصدر تجمع طلابي في جامعة اليرموك بيانا وصلت لـ"السوسنة" نسخة منه مفاده "ان الامن الجامعي في جامعة اليرموك يتحمل كافة المسؤولية عن تجدد المشاجرة التي حدثت في مساء يوم الخميس الموافق 28/10/2010 ".

وفيما يلي نص البيان :

"في حوالي الساعة الثالثة عصرا حصلت مشادّة كلامية بين بضعة طلبة من بلدتين مختلفتين تحولت إلى مشاجرة صغيرة انتهت في حينها..

وبعد نحو ساعة من هذه الحادثة، تفاجأ عدد من طلاب شاركوا في المشادة يتواجدون بالقرب من كلية الإقتصاد بقيام الأمن الجامعي بفتح بوابة الجامعة الغربية أمام حشود ضخمة  قدرت بالعشرات من ابناء البلدة الاخرى "الطرف الثاني بالمشاجرة" محملين بالأدوات الحادة والعصي والمواسير توجهوا نحو الشباب الذين لاذوا بالفرار لما رأوه من تواطئ الأمن بفتح البوابة وعدم التدخل على الإطلاق..

إلا أن أفرادا من الذين دخلو الجامعة بواسطة الامن الجامعي استطاعوا إلحاق الأذى بأحد الطلاب  وقاموا بكسر يده، وملاحقته إلى أن استطاع الإختباء في أحد المكاتب في كلية التربية ثم نُقل إلى مستشفى الأميرة بسمة بحالة سيئة..

نحن وإذ نصدر هذا البيان نحمّل الأمن الجامعي المسؤولية التامة عما جرى في الجامعة مساء الخميس، وننفي ما تم تداوله من أن المشاجرة حصلت خارج الجامعة أو أنها بين  الطلاب أنفسهم..

وعليه ندعو جميع الجهات المختصة لتحمل مسؤولياتها أمام ما حصل، والقيام بفتح تحقيق رسمي للوقوف على إحداثيات هذا الأمر، والحيلولة دون تطور المسألة لما لا تحمد عقباه..
"


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد