الملك يخاطب منتسبي الأجهزة الأمنية عبر اللاسلكي .. فيديو

الملك يخاطب منتسبي الأجهزة الأمنية عبر اللاسلكي   ..  فيديو

23-02-2020 08:35 PM

السوسنة - حيّا جلالة الملك عبد الله الثاني، اليوم الاحد، جميع مرتبات مديرية الأمن العام، عبر الجهاز اللاسلكي، على اختلاف مواقعهم وصنوفهم.

 
وقال جلالته، "شباب أنا فخور بكم، وكل الدعم دائما، والله يعطيكم العافية، وإن شاء الله نشوفكم بالميدان، وتحياتي للجميع وشكرا".ش
 
 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد

قبيل مواجهة النشامى .. غياب واحد من أبرز أسلحة الجزائر الهجومية

شيوخ ووجهاء خان يونس يثمنون المواقف الأردنية

الحنيطي يستقبل قائد مجموعة الطائرات المسيرة الباكستانية

انخفاض الحرارة .. هل يعود الأردنيون لارتداء المعاطف

بلدية إربد تخصص 5.5 ملايين دينار لمشاريع خدمية

وصول وفد كنسي وإنساني من القدس إلى غزة

مهم لطلبة الثانوية العامة بشأن الامتحان العام

وزير الخارجية يلتقي أبو الغيط في عمّان

عدد الأرامل الإناث في الأردن يفوق عدد الذكور

اجتماع لقادة القوى الأوروبية الكبرى لمناقشة الحرب في أوكرانيا

البيت الأردني 2026 يجمع أبناء الجالية الاردنية والجماهير في سان خوسيه

Orange Moneyتختتم سلسلة من العروض الحصرية التي استفاد منها أكثر من 5000 مشترك

ندوة في نقابة الصحفيين بالزرقاء يطالب بالتحرك من اجل حماية المسجد الاقصى

جلسة حوارية في إربد تناقش العنف القائم على النوع الاجتماعي

شاشات عرض وفاعليات جماهيرية لمتابعة مباراة النشامى والجزائر