انسحاب ممثلي حركة 24 اذار يلغي حلقة كلام في الصميم على جوسات

mainThumb

31-03-2011 08:54 PM

انسحب ممثلون لحركة شباب 24 اذار من حلقة تلفزيونية حوارية قبل ان تبدأ وذلك لرغبتهم في الاستئثار بالحلقة التلفزيونية بمفردهم من دون تمثيل وجهة النظر المقابلة .

حدث ذلك مساء الخميس بخلاف التنسيق المسبق الذي اجرته مقدمة برنامج " كلام في الصميم " الدكتورة رولا الحروب الذي يبث على قناة جو سات .

ممثلو 24 اذار الذين انسحبوا من الحوار قبل بدئه هم ( باسم بشابشة – منسق حملة " شباب من اجل التغيير " ( جايين)) و ( يمان ارحيل الغرايبة عضو اللجنة المركزية في جبهة العمل الإسلامي ) و (احمد العكايلة عضو اللجنة الشبابية المركزية في جماعة الاخوان المسلمين ) و ( معاذ الخوالدة الناطق الرسمي باسم شباب 24 اذار ).

الانسحاب جاء على خلفية اعتراضهم على مشاركة الناشط الشبابي الإعلامي إسلام العياصرة مدير تحرير وكالة هوا الأردن الإخبارية و الناشط الشبابي سلطان العطين مؤسس التيار الوطني " حركة طلابية " .

انسحاب ممثلي حركة شباب 24 اذار دفع مقدمة البرنامج الى الغاء الحلقة مبررة ذلك بضرورة تحقيق التوازن بين طرفي المعادلة . العياصرة والعطين كانا يعتزمان كشف المرجعية الإخوانية لحركة شباب 24 اذار وتفاصيل ما جرى في ميدان جمال عبد الناصر ( دوار الداخلية ) .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد