أم تسمح لإبنتها الزواج من شقيقها وقبيل الدخلة كانت الصدمة

mainThumb

19-06-2022 02:50 PM

السوسنة - كتشفت امرأة في مدينة سوتشو الصينية، خلال حفل زفاف ابنها، أن زوجته المستقبلية هي ابنتها المفقودة منذ زمن طويل، وتمكنت المرأة من التعرف على ابنتها في يوم الحفل، من الوحمة الموجودة على يدها، حسب صحيفة "تايمز نيوز ناو".

وخلال الحدث، لاحظت والدة العريس على يد خطيبته وحمة تشبه تماما تلك التي كانت لدى ابنتها، التي فقدتها عندما كانت صغيرة وانقطعت أخبارها منذ ذلك الوقت، واقتربت "الحماة" من والدي العروس لمعرفة ما إذا كانت الشابة قد تم تبنيها.

وصدم الزوجين، من سؤال حماة ابنتهم حول تبنيها لأن هذا كان سرا محتفظين به لسنوات في العائلة، لكنهما اعترفا ان ابنتهم وقع تبنيها بالفعل منذ حوالي 20 عاما، عندما عثروا عليها بالقرب من الطريق، وعند اكتشاف ذلك، لم تتمالك الأم نفسها وهرعت الى ابنتها وحدثتها بالحقيقة في موقف مؤثر.

مصري يطلق زوجته بسبب فعلها المشين بشهر العسل

ولم تستطع العروس احتواء دموعها بعدما سمعت من والدتها القصة، وأكدت أن لقاء والدتها البيولوجية حدثا أسعد من الخطوبة نفسها، وشوهدت العروس ووالدتها تبكيان وتحتضنان بعضهما البعض خلال اللقاء المفاجئ.

لكن اللافت انه وقع اتمام مراسم حفل الزفاف، بعدما أكدت الأم أنها تبنت ابنها عندما فقدت الأمل في العثور على ابنتها البيولوجية، ما يعني ان الزوجين لا تربطهما أي علاقة قرابة، وفقا لصحيفة "تايمز نيوز ناو".