خبر وفاة آثار الحكيم يهز الوسط الفني والجمهور

mainThumb

06-08-2022 12:56 PM

السوسنة - ما زالت شائعات المرض والوفاة تؤرق الفنانين وعائلاتهم وجمهورهم الذي يشعر بالقلق عند انتشار أي خبر يخص فنانهم المفضل، وباتت مواقع التواصل مرتع للشائعات بسبب سرعة انتشار الأخبار دون التأكد من صحتها ودقتها، فلم يسلم أي فنان من الوقوع في فخ الشائعات التي تمس حياته الشخصية، او حالته الصحية.

ورغم الهجوم الذي يتعرض له مطلقو الشائعات من قبل نشطاء مواقع التواصل، او من قبل الفنانين انفسهم، والبلاغات التي تقدم ضدهم أحيانا الا ان البعض لا يتوانى عن نشر وتداول الأخبار الكاذبة بهدف اثارة الجدل وحصد المشاهدات، او دون وعي وتدقيق حول الخبر المنتشر.

وفي هذا السياق، لم تسلم الفنانة المصرية القديرة المعتزلة، آثار الحكيم من شائعة وفاتها التي انتشرت بشكل مكثف على مواقع التواصل، حيث روج البعض ان الحكيم قد توفيت في فترة عزلتها التي تقضيها الآن في منطقة الساحل الشمالي، ما اثار هذا الخبر المؤلم الضجة وسط جمهورها والمحبين.

ولكن وضعت نقابة المهن التمثيلية الحد لهذه الشائعات من خلال تصريحات صحفية أدلى بها عضو النقابة، الفنان منير مكرم، الذي أكد ان صحة اثار الحكيم جيدة وخبر وفاتها كاذب.

ورغم صمت آثار الحكيم عن هذه الشائعات، وعدم خروجها لنفي هذا الخبر، الا ان الفنانة السورية رغدة لم تصمت، فخرجت لتؤكد ان صديقتها الفنانة المصرية بصحة جيدة، وان الخبر مجرد شائعة لا اساس لها من الصحة، وهاجمت خلال منشورها على حسابها في فيسبوك كل الذين روجوا لهذا الخبر، مؤكدة انها كانت بصحبتها قبل أسابيع وهي بخير.

آثار الحكيم فنانة مصرية قديرة، نالت شهرة واسعة منذ حقبة الثمانينات، وقدمت العيد من الأعمال الناجحة في السينما والتلفزيون، ومن أشهر أفلامها: النمر والأنثى، الحب فوق هضبة الهرم، وغيرها اما أهم اعمالها في الدراما: مسلسل زيزينيا، ليالي الحلمية، قناديل البحر، وغيرها الكثير.

الجدير بالذكر ان آثار الحكيم قد أعلنت اعتزالها التمثيل في عام 2013، خلال مؤتمر صحفي على هامش تكريمها في المهرجان الدولي لفيلم المرأة بسلا في المغرب، وجاء اعتزالها لأنها وبحسب وصفها لم تعد تستمتع بالعمل.

اقرأ ايضا: