الحرب مستمرة ..

mainThumb

08-09-2022 03:35 PM

نثمن جهود أفراد الأمن العام برتبهم المختلفة، الذين دخلوا حرباً لا هوادة فيها مع "المُفسدين في الأرض" من مروجي وتجار المخدرات بأشكالها المختلفة .
وكان جلالة الملك عبدالله الثاني، القائد الأعلى للقوات المسلحة، حيّا خلال زيارته مدينة السلط الثلاثاء الماضي، كوادر الأمن العام والأجهزة الأمنية ونشامى مكافحة المخدرات على جهودهم الكبيرة والمستمرة التي يبذلونها للحفاظ على سلامة المجتمع من شرور آفة المخدرات التي انتشرت في الاونة الاخيرة وتركت اثارا سلبية كبيرة على المجتمع .
ولا ننسى قواتنا المسلحة الباسلة التي تشكل حاجزاً منيعاً على حدودنا الشمالية، وتخوض حرباً مستمرة مع تجار المخدرات القادمين من سوريا مستغلين الفلتان الأمني وانتشار الميلشيات المتنوعة في انتماءاتها الطائفية والدولية هناك.
تحية اجلال واكبار لقواتنا المسلحة وأجهزتنا الأمنية على الجهود الكبيرة ، التي يجب أن يشارك فيها الجميع من أبناء الوطن ، ولو بالتبليغ عن أي فاسد ومُفسد فوق تراب الأردن الطهور، وصولاً الى مرحلة نقاء وصفاء من هذه الآفة الخطيرة حفاظاً على أبنائنا وأجيال المستقبل .
على جميع الأردنيين المشاركة في هذه الحرب ولو بالكلمة ، دعما لأجهزتنا المختلفة التي تتكون من أخوتنا وأبنائنا وأن نكون عوناً لهم لنظهر الوطن من براثن ضعاف النفوس الذين يتاجرون بأرواح الناس في هذا الوطن العزيز ...

حمى الله الاردن من كل متربص خوان وغدار