ندى الكامل تطلب من داعية خلع ملابسه لسبب فاضح

mainThumb

08-09-2022 11:02 PM

السوسنة - ما زالت المشادات الكلامية تتجدد بين طليقة الفنان أحمد الفيشاوي، سيدة الأعمال ندى كامل، والداعية مظهر شاهين، بعد ان تبادلا خلال الأيام الماضية الاتهامات والكلام الحاد بسبب خلاف على رأي حول المساكنة.

ومجددا نشرت ندى الكامل عبر خاصية الستوري على انستغرام، رسالة وجهتها للداعية طلبت فيها ان يخلع "جلابيته وعمامته" ويذهب للوقوف اماماها رجل لرجل والرد عليها على طريقة الشرفاء بحسب كلامها.
كما شتمته واتهمته انه فقير النفس والأخلاق، ولا ترى له قيمة لأنه عار على الجميع، مهددة اياه بالفضيحة اذا لم يبتعد ويتوقف عن الكلام عنها وعن لباسها.

وحتى هذه اللحظة لم يرد مظهر شاهين على كلام طليقة احمد الفيشاوي واكتفى بالصمت، ولا يُعرف ان كان سيرد في الأيام القادمة او سيتجاهلها.

يذكر ان الأزمة اشتعلت بين الداعية وندى، عندما هاجم شاهين كلام الفنان احمد عطية عن ضرورة المساكنة واقامة علاقة قبل الزواج، مؤكدا ان الديانات السماوية حرمت الزنا وما يدعو للفسق والبغاء، مشيرا ان الأرض عليها 3 ديانات سماوية فقط، وهذا الكلام لم يعجب ندى فردت عليه بطريقة حادة.

وطالبت ندى من الداعية ان يمارس انسانيته ويحترم رائحة الدم وكل من يعاني على هذه الأرض بدل كلامه الذي لا معنى له، مؤكدة ان الأرض عليها الكثير من المصائب والكوارث ولا ينقصها الداعية ايضا.

ورد مظهر حينها بطريقة ساخرة على كلام سيدة الأعمال، مشيرا انه بكى من التأثر بسبب حسها الانساني واهتمامها بانقاذ البشرية، متساءلا عن السبب الذي يجعل الأرض لا تنقصه رغم ان وزنه خفيف "ومش نافخ"، ويقصد بذلك عمليات النفخ التي تقوم بها ندى.

إقرأ أيضا: