جيسي عبدو في قفص الزوجية

mainThumb

03-10-2022 07:52 PM

السوسنة ـ منذ فترة لاحظ رواد مواقع التواصل الاجتماعي ان الممثلة اللبنانية جيسي عبدو ترتدي خاتم زواج ماسي لا تخلعه أبداً ولا تخفيه أيضاً مما اثار التساؤلات حول دخولها القفص الذهبي من رجل ثري.
واشار البعض انها دخلت القفص الذهبي بسرية تامة من رجل معروف في الوسط الا انها لم ترد الاحتفال ضمن زفاف كبير وورجحوا ان يكون ذلك بسبب وفاة والدها قبل فترة ومع ذلك فان زواجها السري عن الجمهور،وإن حصل، ليس سرياً بالنسبة لأصدقائها. فهل فعلاً كانت جيسي عبدو عروس 2022 وهل تكشف قريباً عن هوية شريك حياتها؟

يذكر ان جيسي ولدت في بيروت وكانت تبيع الحلوى في صغرها،   انطلاقتها في التلفزيون كانت من خلال اسكتشات البرنامج الكوميدي الساخر «بسمات وطن» عام 2006 ، وكانت بداية مشوارها الدرامي مع المنتج إيلي معلوف، وأطلّت في أعمال مثل: «إلى يارا» و«سكوت امرأة» و«جود»، وشاركت في أعمال من إنتاج شركة «مروى غروب»، من بينها:«باب إدريس» و«أوبيرج» و«ديو الغرام» عام 2004 شاركت ببرنامج ديو المشاهير الموسم الثالث على شاشة ال بي سي لدعم إحدى الجمعيات الخيرية اما الجائزة التي حصلت عليها وهي مبلغ 12500 دولار، فقدمتها لجمعية «كن هادي»، التي تهدف إلى الوقاية والتوعية من مخاطر حوادث السير.

اقرا ايضا :