4 أنواع من الخبز تساعدك على إنقاص الوزن

mainThumb

24-03-2023 01:48 AM

السوسنة - إن أفضل انواع الخبز هو الخبز الذي يساعد على إنقاص الوزن، ويساعدك في إنجاح ذلك، فإليك أفضل أنواع الخبز الذي يمكن تناوله في وجبة الإفطار أو السحور في شهر رمضان لحرق دهون البطن ، وفقا لما نشره موقع " eatthis".



1 -الخبز والحبوب الكاملة:
معظم أنواع الخبز المصنوع من الحبوب الكاملة تحتوي على نسبة عالية من السعرات الحرارية لأنها كثيفة جدًا ، فهو شهي وغني بالألياف وقليل السعرات الحرارية، مع 60 سعرة حرارية فقط لكل شريحة ، لا يمكنك أن تخطئ في خطهم من شرائح الخبز الرقيقة.


2 -خبز منخفض الكربوهيدرات:
إذا كنت قلقًا بشأن نسبة السكر في الدم لديك ، فقد يكون أي خبز طعامًا مثيرًا للجدل للتنقل فيه، خبز منخفض الكربوهيدرات يكون مذاقه جيدًا ولن يفسد السكريات في الدم ، شريحة واحدة من خبز تحتوي على 40 سعرة حرارية وتحتوي على 7 جرامات من الألياف.


3- خبز القمح الأبيض:
أن القمح الأبيض هو في الواقع نوع من الحبوب الكاملة، يتم طحنها بشكل مختلف عن الحبوب الكاملة التقليدية ، والمنتج النهائي أخف بكثير من القمح التقليدي وبالتالي ، يبدو أنه يشبه الخبز الأبيض، يوفر ثلاثة جرامات من الألياف في كل شريحة .



4 - خبز منزوع الجلوتين:
نمط الحياة الخالي من الجلوتين مخصص لأولئك الذين تم تشخيصهم بمرض الاضطرابات الهضمية أو حساسية الجلوتين الكبيرة، ولكن العديد من البدائل الخالية من الجلوتين تحتوي على نسبة أعلى من الدقيق المكرر وأقل في الألياف.

 

إقرأ أيضا: 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد