أرواح خفية تكشف كيف حقق منذر رياحنة الثراء الفاحش

mainThumb

29-05-2023 04:34 PM

السوسنة - بعد التوقف قرابة الشهرين، قرر فريق عمل مسلسل "أرواح خفية"، عودة تصوير مشاهده مع بداية حزيران (يونيو) المقبل.

وكانت آخر المشاهد التي تم تصويرها من المسلسل، قبل موسم رمضان، في مدينة العين السخنة، وتم توقف التصوير بسبب انشغال أبطال العمل، الفنانة سمية الخشاب في مسرحية "كازينو بديعة، وانشغال الفنان منذر رياحنة في تصوير مسلسل "جعفر العمدة" الذي عرض في شهر رمضان الفائت، وسفره إلى الأردن لقضاء إجازة عيد الفطر.

وخلال الفترة القادمة، سيتم تصوير المشاهد الداخلية في العاصمة المصرية القاهرة، بعد عودة الفنان فراس سعيد من الأرجنتين وعودة الفنان منذر رياحنة من الأردن، حيث يتم حاليا بناء الديكورات اللازمة لتصوير باقي أحداث العمل.

مسلسل  الإثارة والتشويق "أرواح خفية" من بطولة نخبة من النجوم أبرزهم:  سمية الخشاب، منذر رياحنة، نسمة محمود، نهى رأفت، وغيرهم الكثير، وتدور أحداثه حول المعلمة لارا التي تصطحب التلاميذ في رحلة الى كامب وتتصاعد الاحداث في مبنى مهجور بجوار مكان الرحلة، ليتم الكشف عن سر متعلق بالمدرسة والتلاميذ فيما يخص الارواح ورؤية المستقبل.

ويلعب منذر رياحنة في العمل دور شاب صعيدي يخوض الكثير من التجارب بعد وفاة والده، حتى ينتقل من حياة الفقر إلى حياة الثراء.

على صعيد آخر، كان منذر رياحنة قد نجح خلال الموسم الرمضاني الفائت من خلال مسلسل جعفر العمدة، الذي حقق نجاحا كبيرا ونسب مشاهدة عالية، وشارك بشخصية شوقي فتح الله.

إقرأ أيضا:



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد