استقالات بين مدراء تويتر تثير الضجة

mainThumb

03-06-2023 07:39 PM

السوسنة - منذ أن استحوذ الملياردير الأمريكي إيلون ماسك على منصة تويتر مقابل 44 مليار دولار، والجدل داخل الشركة يظهر بين حين وآخر، خصوصا بين المدراء والمسؤولين في مواقع قيادي، الذين اختار بعضهم الإستقالة لما وصفه بعضهم بقرارات ماسك غير المنطقية فيما يخص إدارة المنصة.

وأعلنت إيلا إروين، استقالتها من منصبها مديرة لقسم الأمان وإدارة المحتوى في "تويتر"، في ثاني قرار بالاستقالة من هذا المنصب منذ استحواذ إيلون ماسك على الشبكة الاجتماعية، في نهاية أكتوبر/ تشرين الأول الماضي.

بعد 24 ساعة تم التداول خلالها بشائعات وأنباء عن استقالة إروين، غرّدت ممازحةً أنّ "شخصاً أو اثنين لاحظا أنني تركت تويتر".

وأضافت: "لقد استقلت"، مؤكدة أنّ تجربتها مع شركة تويتر "كانت مذهلة" وأنها "ممتنة جداً للعمل مع هذا الفريق الذي يضم أشخاصاً مندفعين ومبتكرين"، من دون تطرقها إلى تفاصيل في شأن الأسباب التي دفعتها للاستقالة.

وكان روث قد استقال بسبب رفضه الأساليب التي يعتمدها ماسك الذي "يحدد قواعد تويتر بقرارات يتّخذها بمفرده"، على ما أوضح بعد استقالته في مقالة نشرتها صحيفة نيويورك تايمز. وأشار إلى أنّ ماسك فشل في "إقناع المعلنين" بعدم ترك "تويتر"، وهي مشكلة كبيرة لنموذج العمل الخاص بالشبكة الاجتماعية.

ومنذ استحواذ الملياردير على "تويتر" لقاء 44 مليار دولار، تراجعت قيمتها، وأُعيد تفعيل حسابات شخصيات مثيرة للجدل بينها وجوه من اليمين المتطرّف.

اقرأ أيضا:

 

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد