أحرار خرجا : الفاسد خائن للعشيرة والوطن

mainThumb

20-12-2011 06:08 PM

اعرب تجمع احرار خرجا عن استغرابه من تحرك بعض العشائر لحماية الفاسدين ، مؤكدا ان القضاء الاردني هو وحده صاحب الكلمة العليا في محاسبة الفاسدين ومقاضاتهم وفق القوانيين المرعية .

واضاف التجمع في بيان له : " ان الفاسدين لا ينتمون للوطن ولا للعشيره لانهم خانوا اليمين التي اقسموها بخدمة الوطن وحمايته " .

وفيما يلي نص البيان : 

تابع احرار خرجا بكل اهتمام ما شهده الاردن من اعتقالات لبعض الفاسدين وطلب اخرين للتحقيق معهم وقيام بعض العشائر بالتحرك لمصلحة هولاء الفاسدين واننا اذ نستغرب ذلك لنؤكد على الثوابت التاليه .

 1- ان القضاء الاردني هو وحده صاحب الكلمة العليا في محاسبة الفاسدين ومقاضاتهم وفق القوانيين المرعية في الاردن لما عرف عن قضاتنا النزاهة والعدالة وان لا سلطان على قراراتهم الا للقانون واننا نثق بهم ثقة كبيره .

 2- اننا نؤكد ان الفاسدين لا ينتمون للوطن ولا للعشيره لانهم خانوا اليمين التي اقسموها بخدمة الوطن وحمايته ولهذا نؤكد ان الوطن والعشيرة ليسوا بحاجة للفاسدين مهما علت رتبهم المزوره .

 3- نؤكد على محاسبة كل الفاسدين وسنكون سندا لمن يقوم بذلك ولا نريدها محاسبة انتقائيه .

 4- اننا لا نريد دولة تحاسب الفقراء على افعالهم و تتعامى عن حساب الاغنياء على فسادهم بل نريد دولة مدنيه تسري قوانينها على الجميع دون استثناء .

 5-اننا نهيب بكل القبائل والعشائر الاردنيه العزيزه ان تترك القانون ياخذ مجراه بحق اي متهم كائنا من كان وللقضاء وحده الحق في الادانه او البراءة . 

عاش الاردن حرا عزيزا .. وعاش شعبه الوفي ا لامين . 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد