مهرجان للأطفال تحت سنّ الخمسين في الأردن

mainThumb
المنشور الدعائي لمهرجان الزمن الجميل في الأردن

08-10-2023 12:21 AM

عمّان- السّوسنة

تحت رعاية وزارة الثقافة سيقام في تاريخ 13-14 أكتوبر/ تشرين أول مهرجان الزمن الجميل، للأطفال تحت سنّ الخمسين، وكما جاء في المنشور الدعائي للفعالية: استرجعوا طفولتكم وعيشوها مع أطفالكم. وسيقام المهرجان الفريد من نوعه في متحف الأطفال في حدائق الملك حسين وبرعاية عدد من الشركات والجهات الإعلامية.

والمهرجان فكرة (قصتهم قصة) والتي بدأت بالترويج لمهرجان الأطفال "الكبار" بفيديوهات ممنتجة لشخصيات أنميشن في المسلسلات الكرتونية التي عُرضت على شاشة التلفزيون الأردني في فترة الثمانينيات وبداية التسعينيات.

وتم الإعلان عن الفعالية عبر منصة إنستغرام: على بوابة الحلم سنجتمع معكم في Flashback الزمن الجميل. كرتون زمان. اذا كنت من مواليد التسعينات والثمانينات وتشعر بالحنين للطفولة وموجود في الاردن، تابعوا صفحة flashback.jordan على الإنستغرام.

ويبدو من الصور الدعائية عدة شخصيات كرتونية قديمة ما زالت عالقة في ذاكرة عدة أجيال: منها كابتن رابح، وسالي، جودي أبوت، فلونة، بوكيمون، بيل وسابستيان، توم وجيري، جرايندايزر، ليدي ليدي، طرزان، كونان، سنبل، موروكو، النمر الوردي، توم وسوير، بوبايز، السيدة ملعقة، عدنان ولينا، المحقق كونان.

ويظهر من التحضير للمهرجان أن الأمر لن يقتصر على شخصيات المسلسلات الكرتونية، بل على كل ذكرى من ذلك الزمن، من قرطاسية، وبرامج كمبيوتر، ودكان زمان، وألعاب زمان،وفقرات منوعة عديدة، وسيكون هناك DJ لفقرة ما يطلبه المستمعون تعيد جيل الثمانينيات إلى زمنهم الماضي وذكرياتهم.
والمفاجأة أنه تم تسجيل أصوات الشخصيات حديثا للترويج للمهرجان بالتنسيق مع الفنانين: إيمان هايل وسهير فهد ونصر العناني.







تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد