57 دولةً لم توقف المجزرة .. !!

mainThumb

12-11-2023 04:33 PM

القمة العربية الإسلامية الاستثنائيّة، التي عقدت في الرياض، والمكونة من 57 دولة يبلغ عدد سكانها أكثر من مليار نسمة، وتملك جيوشاً بمئات المليارات وعِدادها يفوق الخمسة ملايين مقاتل، والتي تشكل قوة اقتصادية مذهلة، وسوقاً استهلاكياً ضخماً للغرب، لم تستطع أن تشكِّل قوة ضغطٍ على دولةٍ مُصطنعة على أرض فلسطين لوقف المجازر هذه الكبرى بعد 36 يومًا.
57 دولة وقفت عاجزة، خانعة، مرعوبة، لا تملك سوى إصدار بيانات الإدانة والشجب والمطالبات والدعوات التي لا تلقى آذانًا صاغية، أمّة المليار تترك غزة وحيدة أمام شراذم الأرض الذين طردتهم أوروبا من أراضيها إلى أرضنا، ومدتهم بالدعم الواسع ليكونوا مِسماراً أو إسفيناً في قلب هذه الأمة.. !!.
كثيرٌ من الناس علّقوا أمالاً كثيرة على قادة أمة المليار، كما علّقوا أمالاً على قائد المقاومة والممانعة حسن نصرالله، الذي اكتفى بخطاب رنان لم يعد يطرب له الناس، بل خاب ظنهم وشعروا بالخذلان، في أقلّ وصف.
المستشفيات تهدم، والدبابات تدوس الجثث في الشوارع والكلاب تنهش جثث المدنيين الأبرياء في باحات المستشفيات، كل هذا يحدث وقمة أمة المليار منعقدة.. !!.
منعوا عن أهل غزة الماء والدواء والكهرباء والوقود، واليوم يمنعون الأوكسجين عن الرّضع في المستشفيات يقتلونهم بصمت مرعب، وبموافقة ألمانيا وبريطانيا وفرنسا وأميركا، هذه الدول التي تتغنى بحقوق الانسان وكرامته، لكن القناع سقط ليكشف مدى الكراهية والحقد الأعمى الذي وصل إلى حدّ قتل الطفل الرضيع.. !!.
جرائم ضد الإنسانية ترتكبُ في قطاع غزة، وأمة المليار عاجزة، وغزة صامدة لغاية الآن تقود معركة الأمة قاطبة منفردة، حتى أهلها خذلوها في الضفة الغربية، التي لن تسلم من بطش شراذم الأرض هي الأخرى، ولن يسلَم رأس "المهرّج" أيضاً المُنّصبِ نفسه زعيماً للمقاومة والممانعة.. !!.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد