صباح الجزائري تحتفل بعيد ميلاد زوجها وشقيقتها

mainThumb
صباح الجزائري

26-11-2023 11:22 AM

وكالات - السوسنة

احتفلت الفنانة صباح الجزائري، بعيدي ميلاد زوجها رباح التقي، وشقيقتها سامية الجزائري.

وخلال حسابها على انستغرام شاركت صباح متابعيها مجموعة صور قديمة تظهر فيها برفقة زوجها، الذي وصفته بـ "‎بطل كل حكاياتي بكل الأزمنة".

وكتبت الممثلة السورية: "كل سنة وأنت رباح، بطل كل حكاياتي بكل الأزمنة.. شكرًا على عمر من الشهامة والرجولة الحقيقية والحب غير المشروط، بحبك لآخر نفس".  

وتفاعل العديد من الفنانين مع منشور صباح، متمنين العمر الطويل بالخير والسعادة لزوجها وأن يديمهما الله معاً، حيث كتبت نسرين طافش: "ربي يزيدكم حب وسلام ووفق يا جميلة الجميلات"، في حين علّقت أمل عرفة: "العمر كله والحب كله". 

إقرأ المزيد :  

 

وكان بين النجوم المهنئين أيضا الفنانة ديمة الجندي، شكران مرتجى، رنا شميس، أيمن عبد السلام، سوزان نجم الدين، نور علي، ولورا أبو أسعد.

كذلك، وجهت ابنتهما الفنانة ترف التقي الشكر لوالديها لعطائهما المستمر لها، وذلك من خلال تعليقها على المنشور ذاته، قائلة: "بابا وماما شكرا على كل شي، الحمدلله أنه انتو أهلي، الله يديمكن ويحفظكن، اشتقتلكن كتير".

كما احتفلت الفنانة الشهيرة بشخصية "أم عصام" في مسلسل "باب الحارة" بالوقت نفسه بعيد ميلاد شقيقتها الفنانة سامية الجزائري، وذلك من خلال خاصية "الستوري".

ووجهت صباح رسالة لشقيقتها: "الله يحميلنا ياكي ويطول بعمرك ويعطيكي الصحة والعافية، يا ست الحبايب وست الكل، ينعاد عليكي بكل خير وحب، أختي حبيبتي سيدة الكوميديا، ملكة وأسطورة لن تتكرر".

 






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد