الإثارة والتشويق في لقاء العمالقة .. الثلاثاء - فيديو

mainThumb

23-01-2012 08:28 PM

تتجه أنظار عشاق الكرة الأردنية مساء الثلاثاء إلى ستاد عمان لمشاهدة اللقاء الناري الذي سيجمع بين الفيصلي متصدر الدوري مع غريمه التقليدي الوحدات.

ويعي الفيصلي أهمية الفوز على الوحدات حامل لقب نسخة العام الماضي أذا ما اراد المضي نحو اللقب.

وسيعتمد أصدقاء المهاجم احمد هايل على المهارات الفردية والجماعية للاعبين أمثال مهند المحارمة وخليل بني عطية والمحترف البرازيلي جونيور ومن خلفهم الحارس لؤي العمايرة.

مدرب الفيصلي العراقي ثائر جسام أكد : "ان بطولة الكأس هي هدف فريقه المقبل مشيرا إلى ان لاعبيه باتوا جاهزين لتحقيق هذا الهدف".

وأضاف جسام : "مباريات الكأس تختلف عن مباريات الدوري حيث لا تحتمل التعويض مثلما هو الحال في الدوري. هدفنا في مباراة الغد ينصب على تحقيق الفوز قبل لقاء الاياب."

 واشار جسام الى ان فريقه يمتلك لاعبين مميزين الى جانب من يجلسون على مقاعد البدلاء وهو ما سيسمح للفيصلي بتحقيق الفوز مبديا في الوقت ذاته احترامه لفريق الوحدات.

في المقابل يتطلع الوحدات لتحقيق الفوز من أجل مصالحة جماهيره الغاضبة جراء تراجع ادائه في الدوري واحتلاله المركز الثالث خلف الرمثا أملا في الاحتفاظ بلقب الكأس.

,يمتلك الوحدات بقيادة مدربه المؤقت هشام عبد المنعم ذخيرة من اللاعبين المميزين من بينهم العراقي علي صلاح الذي من المتوقع ان يشارك في اللقاء الى جانب رأفت علي وأحمد عبد الحليم العائد من الاصابة ومن خلفهم الحارس الدولي عامر شفيع.

وقال فهد بياري رئيس الوحدات "المباراة بالنسبة لنا مسألة تحديد مصير وذلك بهدف مصالحة جماهيرنا الغاضبة. خضنا استعدادات جيدة للقاء ونأمل في الفوز للتأهل للدور قبل النهائي."

وسيغيب عن صفوف الوحدات أسامة أبو طعيمة ومحترفاه النيجيري كينيث والسوري بلال عبد الدايم.

وفي الدور ذاته سيلتقي اليرموك مع المنشية بإستاد الأمير محمد.

وسيشهد الأربعاء لقاء شباب الأردن مع كفرسوم والجزيرة مع العربي.

وستقام لقاءات الإياب يومي الثامن والعشرين والتاسع والعشرين من يناير الحالي.


*الفيديو من مونتاج صدام الملكاوي*




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد