مدرب الوحدات : الحكم حرمنا من الفوز

mainThumb

28-01-2012 09:49 PM

أكد هشام عبد المنعم المدير الفني لفريق الوحدات الأردني بأن فوز فريقه على الفيصلي (3-2) بإياب دور الثمانية لكأس الأردن بكرة القدم أثبت بأن الوحدات فريق كبير وقادر على العودة سريعا لمستواه المعهود.

ووجه عبد المنعم ، الشكر الكبير للاعبي الوحدات على ماقدموه من أداء في مباراة اليوم وروح قتالية عالية منحتهم التحكم في مجريات المباراة على مدار الشوطين.

وقال عبد المنعم بحسرة "أنا لا أحب تعليق خروج الوحدات من بطولة كأس الأردن على حكام المباراة، ولست من الذين يحبون الحديث عن الحكام أصلا، لكن في مباراة اليوم أعتقد بأن الجميع شاهد كيف أضاع الحكم مجهود فريق بأكمله عندما تغاضى عن احتساب ضربة جزاء لرأفت علي في الدقيقة العاشرة وتحديدا عندما انفرد في المرمى وتعرض للإعثار من الخلف، في حين أصبت بحالة من الإستغراب والدهشة عندما احتسب حكم الساحة ضربة حرة لصالح الوحدات، لكننا فوجئنا بقيام الحكم المساعد يرفع الراية معلنا عن ضربة جزاء.. الأمر غريب وعجيب.. وأقول للاعبي الوحدات شكرا لجهودكم فقد قدمتم المطلوب منكم على خير ما يرام". 

وبحسب موقع كورة، كشف عبد المنعم بأن فريق الوحدات لا يزال يمتلك حظوظ المنافسة على لقب الدوري، بإعتبار أن كافة الفرق مرشحة لاستنزاف النقاط ، لافتا بأنه سيطلب من لاعبي الوحدات التعامل مع مباريات دوري المحترفين المقبلة بإعتبارها مباريات كؤوس حتى نبقى محافظين على حظوظنا في المنافسة على اللقب حتى الرمق الأخير.

وشكر عبد المنعم جمهور نادي الوحدات الذي وقف خلف الفريق في السراء والضراء ومنحه الثقة التي كان لها مردود ايجابي للغاية على أداء اللاعبين في مباراة اليوم، مباركا في النهاية للفيصلي تأهله.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد