مقتل ضابطين وإصابة 7 جنود إسرائيليين بمعارك غزة .. تفاصيل

mainThumb
فتح وموشاف قتلى جنود الاحتلال في غزة

28-02-2024 08:03 AM

السوسنة - متابعات

تحت بند سُمح بالنشر، أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، صباح الأربعاء، مقتل ضابطين اثنين وإصابة 7 آخرين خلال المعارك الدائرة شمال قطاع غزة.

وقال جيش الاحتلال في بيان له ، إن الرائد فتح شاحر 25 عاما من موشاف فاران، قائد سرية في كتيبة "زبار" (432)، لواء جفعاتي، ضابط قتالي في سلدا، قتل في معركة شمال قطاع غزة.

وأضاف أن النقيب إيتاي سيف 24 عاما من روحام، قائد فصيل في كتيبة "زبار" (432)، لواء جفعاتي، قتل في معركة شمال قطاع غزة.

وبهذا ترتفع حصيلة قتلى جيش الاحتلال إلى 582 منذ السابع من تشرين الأول/ أكتوبر، و242 منذ بدء العملية البرية في السابع والعشرين من تشرين الأول الماضي.

كما أشار الجيش إلى أنه أصيب سبعة مقاتلين من كتيبة "زبار" (432)، لواء جفعاتي، بجروح خطيرة في المعركة التي دارت شمال قطاع غزة.

و‏أعلن مستشفى سوروكا في بئر السبع، "استقبال 36 جنديا مصابا 13 منهم بحالة خطرة خلال 24 نتيجة المعارك في غزة، فيما استقبل أمس 11 مصابا، 6 منهم بحالة خطرة".

من ناحية ثانية، أفادت هيئة البث الإسرائيلية بمصرع جنديين من أصل 30 أصيبوا بفطريات سامة خلال الحرب على قطاع غزة المستمرة منذ نحو 5 أشهر.

ونهاية العام الماضي، كشف إعلام إسرائيلي النقاب لأول مرة عن مصرع جندي إسرائيلي جراء إصابته بفطريات في قطاع غزة، وإصابة 10 جرحى آخرين من الجنود بحالات مماثلة، قبل أن تعلن هيئة البث أمس الثلاثاء عن ارتفاع حصيلة الإصابات.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد