اتحاد الجمعيات الخيرية يهنئ بذكرى الكرامــة ويوم الأم

mainThumb

21-03-2024 02:45 PM

السوسنة

يسر الاتحاد العام للجمعيات الخيرية ممثلا برئيسه الدكتور عاطف عضيبات ونائب الرئيس عياش كريشان واعضاء الهيئة الاداريــة ومدير عام الاتحاد واليانصيب خليل القبيسي وكافة العاملين بالاتحاد وممثلي القطاع الخيري بأسمـى آيات التهـاني والتبريكات ان يرفعوا أطيب التهاني والتبريكات لجلالة الملك عبد الله الثاني وولي عهده الأمين ونشامى قواتنا المسلحة وأجهزتنا الأمنية بمناسبة الذكرى السادسة والخمسين معركة الكرامة الخالدة ويوم الام.

وأشار عضيبات ان الكرامة ذكرى نعتز ونفتخر بها حيث ضربت فيها القوات المسلحة الأردنية الجيش العربي موعدا مع النصر وتخليد الشهداء الذين كانوا سبب النصر العظيم كما شكلت منعطفاً هاماً في مسار المنطقة ليكون هذا الوطن على عهده مع أبناء أمته قوياً منيعاً عصيا على الطامعين .

واضاف ان جيشنا العربي بقيادة جلالة الملك الراحل الحسين بن طلال طيب الله ثراه سطرأسمى معاني التضحية والفداء والبسالة في معركة الكرامة دفاعاً عن ثرى الوطن بوجه العدو الغاشم.

وقال اننا نستذكر ايضا عطاء الامهات الاردنيات وتضحياتهن وبصماتهن المتميزة في مختلف المجالات كما نوجه تحية فخر واجلال للام الفلسطينية وامهات الشهداء في فلسطين الابية الصامدات و المرابطات في وجه المحتل الصهيوني .






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد