جمهور يعقوب بوشهري مصدوم لهذا السبب

mainThumb
خطوبة يعقوب بو شهري، بعد أنفصاله عن فاطمة الانصاري.

26-03-2024 03:42 PM

السوسنة

 أطل مشهورمنصات التواصل الاجتماعي الكويتي يعقوب بو شهري عبر حسابه الخاص على السناب شات، ليفاجأ جمهوره بخطوبتة بعد إنفصاله من فاطمة الانصاري و نشره فيديوعلى حسابه، ورد قاسيًا  على جمهوره بسبب نشر صورة حبيبته الجديدة متمنيًا الفضيحة والمرض لمن قام بالمساهمة بنشر صورة حبيبته الجديدة .

 ووصف بوشهري أنه من قام بالتجسس وبالإطلاع على حياتة الخاصة ونشر صورًا تعمد في إخفائها وعدم إطلاع أحدًا عليها بأنه شخص "غير منطقي" وغير أخلاقي .

وبين بوشهري عبر مقطع الفيديو الذي نشره "والله عيب أنك تدخل على حساب شخص لا هو مشهور ولا معروف وتاخد صورته تنشرها، الله يبليك في نفسك وفي المقربين لك، ويطول في عمرك لتشوف فضيحة ووقتها تذكرني إنه هذا هو ذنبي.. أنا أخفيت حياتي الشخصية وبعدتها عن الملأ وعن العالم، خلاص بعد الانفصال الأول، ليش تصرون على الإعلان عن أمور مثل هذه.. أكرر دعوتي من القلب الله يبليك ويقعد هولك في نفسك وفي ناسك وشرفك مثل ما قمتي باختراق خصوصية شخص تاني".

ودعا على كل من تسبب في ذلك ونشر صورة فتاة غير مشهورة على إن يتلقاها في عرضه وشرفه، قائلاً أنها وقاحة وقلة أدب وأن ما بينه وبين من قام بذلك هو رب العالمين . 

وجاء بعد ذلك ليعبر المتابعون عن رأيهم عبر تفاعلهم والتعليق على الفيديو الذي نشره فمنهم من إيده بما قال مشيرين أنها حياتة الخاصة ولا يجب التدخل فيه بأي شكل من الأشكال، ومنهم من وافقه الرأي ولكن أعترض على الطريقة مشيرين على أنه حقه بالإحتفاظ بحياتة الشخصية ولكن الإشهار واجب.

 وعلى النقيض فمنهم من قال أنه لا داعي للمبالغة في حديثة قائلين" والله ما أحد يدري عنك شيء، حتى لو ده حصل بالفعل إن أحد خد صورة خطيبتك ولا حبيبتك بالفعل كان ممكناً تسكت لكن أنت بها الطريقة دخلت الناس في حياتك الخاصة وفتحت باباً لسوالف كتير وأنت تعرف إنه هاد راح يحصل، الله يهديك" ، "بغض النظر عن موضوع يعقوب بو شهري أتمنى هذه الدعوة تصيب كل إنسان تجرأ على خصوصية غيره سواء صور أو غيرها ونشر وتداول بدون وجه حق من أجل كم مشاهدة ".

 

اقرأ ايضًا:






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد