الأجهزة الرسمية في الطفيلة تستعد لاستقبال عيد الفطر

mainThumb
محافظة الطفيلة

04-04-2024 09:06 PM

عمان - السوسنة

أقامت الإدارة المحلية في الطفيلة، غرفة عمليات تعمل مع كافة الجهات الأمنية والإدارية في مختلف الدوائر والمديريات الخدمية والأمنية لاستقبال عيد الفطر المبارك.

وقال محافظ الطفيلة الدكتور هاني الشورة، أنه تم مخاطبة الأجهزة الرسمية المعنية في المحافظة لاتخاذ الاستعدادات اللازمة لديمومة تقديم الخدمات واستقبال الشكاوى طيلة أيام عطلة عيد الفطر.

وحددت الأجهزة الرسمية برامج عملها ومناوباتها خلال العطلة لضمان استمرار تقديم الخدمات للمواطنين في عدد من المجالات الحيوية.

وأضاف الشورة في تصريح صحفي الخميس، أنه تم التنسيق والتعاون مع الدوائر الخدمية في المحافظة لتوفير الخدمات الأساسية، والمواد التموينية وعمل المخابز وإدامة الرقابة الصحية على المطاعم خلال عطلة عيد الفطر السعيد، إلى جانب توفير أجواء الراحة والأمان لمرتادي المواقع السياحية في عفرا والبربيطة وضانا وغيرها من المواقع السياحية في محافظة الطفيلة.

وأشار إلى التنسيق والتعاون مع مستشفى الأمير زيد بن الحسين العسكري ومستشفى الطفيلة الحكومي لادامة تقديم الخدمات العلاجية والطبية المختلفة للمواطنين على مدار الساعة وفي العطل الرسمية، مشيرا إلى مناوبات المراكز الصحية الشاملة خلال عطلة العيد، والتنسيق لإدامة عمل خدمات الكهرباء والمياه والمواصلات إضافة إلى ترتيب مناوبات لمحطات المحروقات والمخابز ومراكز توزيع الغاز ومحال توزيع الطحين والصيدليات.

وأكد مدير صناعة وتجارة الطفيلة حسن الربابعة أن فرقا من مراقبة الجودة والأسعار ستواصل عملها بغية توفير السلع والمواد الغذائية للمواطنين وعدم احتكارها من قبل بعض التجار.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد