دار الدراسات العمرانية و(STS) يوقعان اتفاقية تعاون

mainThumb

26-10-2008 12:00 AM

أعلنت STS الشركة الأردنية المتخصصة في مجال توفير الحلول المعلوماتية المتكاملة عن توقيع اتفاقية تعاون مع دار الدراسات العمرانية O&A ,شركة التصميم والاستشارات الهندسية، لتعزيز بنيته التحتية الإلكترونية من أجهزة خادمة رئيسية وشبكات اتصال واستثمار التقنية والتكنولوجيا وتوظيفها لربط الشبكات الداخلية و الخارجية.

و بموجب هذه الاتفاقية ستقوم STS بتزويد دار الدراسات العمرانية بحل متكامل وشامل فنياً وتقنياً بما في ذلك توريد وتركيب أجهزة الخادم الرئيسية وملحقاتها والبرمجيات اللازمة وشبكات الاتصال الداخلية للشركة و الشبكات الخارجية بين كل من مكاتبها في الرياض و المنامة وعمان وذلك باعتماد تكنولوجيا Dell العالمية ذات الجودة العالية. ومن جهته قال السيد نافذ الاخرس مدير دائرة تكنولوجيا المعلومات في العمرانية " نحرص دوما على رفع من قدرة وكفاءة البنية التحتية الإلكترونية للشركة وفق أحدث المواصفات العالمية وتقديم أفضل الخدمات بشكل دائم ومستمر لعملائنا، وهذا ما نرتئيه من خلال شراكتنا مع STS المزود للحلول التقنية العالمية في المنطقة".

وبدوره قال السيد سعيد صلاح مدير مبيعاتDell في STS " نعتز بشراكتنا مع دار الدراسات العمرانية ويأتي هذا التعاون منسجما ورؤية STS لتوظيف خبراتها ومهاراتها والعمل على دمجها مع أحدث تقنيات Dellالعالمية لكسب ثقة عملائنا والارتقاء بالمستوى المطلوب".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد