هذه حقيقة فتوى أكل الرجل لزوجته ..

mainThumb

08-04-2015 10:20 PM

السوسنة - ردت وسائل اعلام سعودية على الفتوى المنسوبة لمفتى المملكة الشيخ عبدالعزيز آل الشيخ، والتي زعم مروجوها ان المفتي اباح للزوج أكل زوجته اذا جاع .. !! .



وقالت وسائل الاعلام السعودية ان مروجي هذه الاشاعة هم اصحاب وسائل اعلام ايرانية، وتأتي هذه الهجمة  في اطار عاصفة الحزم التي تقودها السعودية ضد جماعة الحوثي الموالية لايران وقوات المخلوع علي عبد الله صالح والملقب في بلاده بـ " عفاش" .


وجاء في الفتوى المدسوسة ، أن مفتي السعودية أصدر فتوى جديدة يبيح من خلالها أكل الرجل زوجته في حال ما أصابه جوع شديد وخاف على نفسه من الهلاك، والأكل قد يشمل عضوا واحدا من جسدها، أو أكل الجسد ان بلغ الجوع مبلغا عظيما.



وقالت وسائل الاعلام السعودية انها  تقصت  اخبار الفتوى المنشورة على الانترنت  ، ووجدت أن المواقع التى دست هذه الفتوى على المفتى ونقلتها عنها مواقع عربية تحرص على الإثارة فقط دون تأكد هى مواقع إيرانية ، وذلك على خلفية موقف سماحة المفتى وهيئة كبار العلماء المؤيد لـ “عاصفة الحزم” ضد الانقلابيين الحوثيين فى اليمن.
 


ودافع مغردون سعوديون وعرب عن المفتى ، مؤكدين ما توصلت إليه “عناوين” من أن الفتوى مكذوبة ، حيث علق أنيس أبو عبد الرحمن قائلا : “والله لا يصدق هذا الكذب الا احمق صاحب قرنين أو مريض نفسي”.



وقال محمد الشنقيطي: “هذا الخبر كله كذب واتحدي الصحيفة اثبات هذه الفتوى واي صحفي محترم يخجل ام ينشر هذا الكذب”.
 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد