احتفال بمناسبة يوم الشجرة في مدرسة البيضاء‎

mainThumb

15-03-2018 02:24 PM

السوسنة - نظمت مدينة الملك عبد الله الثاني الرياضية اليوم احتفالا بمناسبة "يوم الشجرة "  بالتعاون مع مدرسة البيضاء الاساسية للبنين لواء ماركا ومبادرة يلا نتعاون على الخير   .
 
حيث نظمت مبادرة يلا نتعاون على الخير العديد من الفقرات الترفيهية وتعليمية  لطلاب مدرسة البيضاء الاساسية ومنها تقليم الاشجار وكيفية زراعتها .
 
واكد مدير دائرة مدينة الملك عبد الله الثاني الرياضية على ضرورة زيادة الرقعة الخضراء في مختلف مناطق المملكة ونشر الوعي التثقيفي بخطورة ظاهرة التصحر .
 
واضاف انة يجب على كل مواطن ان يقوم بزراعة الاشجار لتفادي مشكلة التصحر التي تواجهها المملكة وبذل المزيد من الجهد للاعتناء بها كونها العامل الاساسي الذي ينقي الهواء ويخفف من اثار التصحر والاحتباس الحراري .
 
واعربت مديرة تربية لواء ماركا الدكتورة انتصار الشرايعة عن سعادتها بهذا الاحتفال لمشاركة العديد من الطلبة وابناء ووجهاء المنطقة ، بما يغرس في نفوس طلبتها وابناء المنطقة حب غرس الاشجار والمحافظة عليها .
 
واثنى رئيس مبادرة يلا نتعاون على الخير هيثم الاعرج على التعاون المستمر لأمانة عمان الكبرى للمبادرات الوطنية ودعمها بشكل مباشر لأنجاحها .
 
وتضمن الاحتفال زراعة 100 اشجار وشجيرات مختلفة .
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد